عاجل | التعدي على أرملة فنان شهير بسبب ميراث زوجها


الاحد 15 يناير 2023 | 08:25 مساءً
التعدي على أرملة الفنان وائل نور
التعدي على أرملة الفنان وائل نور
أحمد رجب

تعرضت الفنانة غادة محمد أبو النوح، أرملة الفنان الكبير الراحل وائل نور، اليوم الأحد، للاعتداء عليها من قِبَل أبنائه ووالدتهم وطليقته الممثلة أميرة العايدي.

التعدي على أرملة الفنان الراحل وائل نور

وتفحص الأجهزة الأمنية بالقاهرة، البلاغ المقدم من الفنانة غادة محمد أبو النوح، أرملة الممثل الراحل وائل نور، ضد كل من يوسف وائل نور نجل الممثل الراحل وائل نور، والممثلة أميرة العايدي طليقة الممثل الراحل وائل نور ووالدة المتهم الأول والممثل طارق النهري، وتتهم فيه بالاعتداء عليها.

واتهمت أرملة الفنان الراحل وائل نور، كلًّا من نجل وطليقة ووالدة زوجها الراحل، وكذلك الممثل طارق النهري، لقيامهم بالتعدي عليها بالضرب بسبب خلافات حول نسبة الميراث في الوحدة السكنية المملوكة لهم. 

وتباشر جهات التحقيق التابعة لمنطقة المقطم التحقيق في البلاغ المقدم من الممثلة غادة أبو النوح للوقوف على صحة البلاغ من عدمه وبالتالي اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف. 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الراحل وائل نور قبل وفاته كان مسلسل" شقة فيصل"، "فيلم الليلة الكبيرة"، وأخيرًا مسرحية الغابة المسحورة، قبل أن يرحل عن عالمنا في يوم 2 مايو لعام 2016، بعد تعرضه لجلطة في الشريان التاجي عن عمر ناهز 55 عامًا.