أول تصريح لوالدة الطفل يوسف "ضحية الآيفون" بعد الحكم: "النهاردة هاخد العزاء" (صور)


أول تعليق من والدة الطفل يوسف "ضحية الآيفون" بعد الحكم على المتهمين

الاحد 15 يناير 2023 | 04:21 مساءً
الحكم على المتهمين في قضية ضحية الآيفون
الحكم على المتهمين في قضية ضحية الآيفون
أحمد رجب

سيطرت حالة من السعادة والفرح الشديد على أسرة الطفل يوسف ناجي، البالغ من العمر 14 عامًا، في مدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية، والذي فُقِد ضحية 2 من زملائه لسرقة جهاز هاتف الآيفون الخاص به، عقب الحكم على المتهمين بإحالة أوراقهم لفضيلة المفتي.

أول تعليق من والدة "ضحية الآيفون" بعد الحكم على المتهمين

وكانت محكمة جنايات المحلة الكبري بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، قضت بإحالة أوراق المتهمين بقتل الطفل يوسف في القضية رقم 7962 لسنة 2022 جنايات أول المحلة والمقيدة برقم 1146 لسنة 2022 كلي شرق طنطا، إلى فضيلة المفتي وتحديد جلسة 19 فبراير للنطق بالحكم.

الحكم على المتهمين في قضية الآيفونالحكم على المتهمين في قضية ضحية الآيفون

وعبّرت والدة الطفل يوسف عقب صدور الحكم، عن سعادتها برجوع حق ابنها الذي راح غدرًا، على يد 2 من زملائه بسبب خلافات سابقة بينهم و حاولوا خلال مشاجرة معه سرقة الآيفون الخاص به فقاومهم قاموا بطعنه في صدره.

وقالت والدة الطفل يوسف "ضحية الآيفون": "النهاردة هاخد عزاء ابني بعد الحكم على المتهمين وبشكر القضاء العادل على القصاص ورجوع حق يوسف، كنت بتمني يكون موجود وشايف حقه وهو بيرجع، أنا هروح أفرحه على قبره وأبلغه أنه حقه رجع من المجرمين اللي قتلوه".

الحكم على المتهمين في قضية ضحية الآيفونالحكم على المتهمين في قضية ضحية الآيفون

تعود أحداث القضية إلى تلقي مديرية أمن الغربية إخطارا من قسم أول المحلة باعتداء شخصين في العقد الثاني من العمر، على الطفل يوسف 14 عامًا، وسرقة هاتفه المحمول، وإصابته بجرح طعني في الصدر، وظل طريح الفراش داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.