بـ 160 مليون جنيه.. مطور عقاري يعرض منزلًا فاخرًا في دبي


الخميس 12 يناير 2023 | 03:24 مساءً
العقارية

عرض مطور عقاري في دبي 4 منازل فاخرة، قيمة كل منزل منها بقيمة 200 مليون درهم، وهو السعر الذي يعتبر الأعلى بالنسبة لمنزل فاخر حتى الآن.

وأشارت التقارير العقارية، إلى ارتفاع أسعار هذه الفئة من العقارات، بالتزامن مع الزخم الكبير لقطاع العقارات والذي وصل لأعلى مستوى له في العام الماضي، وتدفق المزيد من الأثرياء على دبي.

ووفقًا للإمارات اليوم، يتكون المنزل من أربعة طوابق (الطابق السفلي والطابق الأرضي وطابقين أخريين)، كما يضم ثمانية أجنحة نوم رائعة، إضافة إلى مجلس وغرفة متعددة الاستخدامات وصالة وغرف معيشة عائلية، ومساحات مخصصة لتناول الطعام ومكتب شخصي.

ويأتي المنزل مجهزاً بأحدث أنظمة التشغيل الآلية ومواصفات السلامة والأمان، مع تلبية مختلف الاحتياجات الترفيهية، لاشتماله على غرف سبا راقية ومرافق صحية خاصة وصالة رياضية حديثة وسينما.

وتوفر المنازل ضمن مشروع "ريتز كارلتون ريزيدنسيز، دبي كريك سايد" والمطروحة بنفس السعر في منتجع كيتورا لشركة ماج، مجموعة واسعة من المرافق، بما في ذلك مسبح يتوافق مع مفهوم سكاي ومنطقة فخمة تحتوي على جناح النوم الرئيسي الجميل المطل على تراس السطح، مع حمام سباحة. وتصل المساحة المبنية الإجمالية للمنزل الواحد 48,000 قدم مربع، مع موقف تحت الأرض يتسع لقرابة 8 سيارات. وتم توفير مرسى خاص لليخوت بطول 120 قدمًا لكل واحد من هذه المنازل.