الحالة المرورية صباح اليوم الأربعاء.. زحام على في هذه المناطق وانتشار أمني


الاربعاء 11 يناير 2023 | 09:31 صباحاً
الحالة المرورية
الحالة المرورية
العقارية

سجلت الحركة المرورية صباح اليوم الاربعاء، على المحاور والطرق الرئيسية بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة انتظاما ملحوظا، وذلك بالتزامن مع ظهور بعض الكثافات أمام قائدي السيارات بسبب زيادة الأحمال.

حالة الطرق اليوم

المتابعة الميدانية صباح اليوم، رصدت زحام مرورى بمحور 26 يوليو، وشارع سكة الوايلي، طريق الحرية، شارع السودان، كوبري 6 أكتوبر، كوبري 15 مايو.

وسجلت حركة المركبات زحاما بالمحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة "كوبري أكتوبر – 15 مايو – الجلاء – كوبري الجامعة"، وشارعي فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، والكورنيش، وشارع البحر الأعظم، وكذلك محور صفط اللبن المتجه، إلى مناطق الجيزة، ومحاور الأوتوستراد وصلاح سالم ونفقي العروبة والأزهر.

في السياق، انتظمت حركة السيارات أعلى الطرق الصحراوية والساحلية الإسكندرية الصحراوي والعلمين الصحراوي والسويس الصحراوي وسط انتشار الخدمات المرورية تحسبا لأية حالة طارئة.

وبالإضافة إلى ما سبق، فقد ظهرت كثافات مرورية أمام قائدي السيارات القادم من مناطق شرق القاهرة إلى طريق المحور وأكتوبر والمريوطية أعلى الطريق الدائري.