لراغبي السفر إلى ألمانيا.. المركز المصري الألماني يقدم جلسات استشارية مجانية


الثلاثاء 10 يناير 2023 | 09:38 مساءً
الهجرة لألمانيا
الهجرة لألمانيا
العقارية

أعلن المركز المصري الألماني للوظائف والهجرة وإعادة الإدماج، عن دورة تدريبية جديدة، حول خطوات وشروط الهجرة من أجل العمل في ألمانيا لحاملي المؤهلات العليا، في إطار الخدمات التي يتيحها المركز باستمرار للشباب والفتيات، داخل المحافظات الأكثر تصديرا للهجرة غير الشرعية، في إطار التعاون بين وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج والوكالة الألمانية.

الهجرة لألمانيا

حيث نشر المركز المصري الألماني للوظائف والهجرة وإعادة الإدماج، منشورا عبر الصفحة الرسمية له، على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، عن جلسة سوق العمل في ألمانيا، وشروط الهجرة، وكيفية تحضير طلب الوظيفة والمستويات المطلوبة من اللغة الألمانية والإنجليزية، والتي جأت كالتالي:

خطوات الهجرة لألمانيا

- للمؤهلات العليا: مواعيد الجلسات الإستشارية للسفر إلي ألمانيا هتكون الشهر دا (٩ يناير- ٢٣ يناير - ٣٠ يناير) الساعة ٣ عصرًا أونلاين.

- للمؤهلات المتوسطة والفنيين: مواعيد الجلسات الإستشارية ( ١٢ يناير - ١٩ يناير ) الساعة ٣ عصرًا أونلاين.

- للمهندسين: جلسات استشارية تشرح طبيعة مجال الهندسة في ألمانيا والشروط و الأوراق للتقديم على عمل كمهندس في ألمانيا، هتكون مجانًا يوم ١٦ يناير الساعة ٣ عصرًا في مقر المركز المصري الألماني للوظائف والهجرة وإعادة الإدماج.

- للمبرمجين أو متخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات: جلسات استشارية تناقش فيها خطوات التقديم في عمل كمبرمج أو متخصص في مجال التكنولوجيا في ألمانيا، ومنصات الوظائف المحددة لهذا التخصص، ما مستويات اللغة الموصي بها. الجلسة مجانًا هتكون يوم ٢٦ يناير الساعة ٣ عصرًا في مقر المركز المصري الألماني للوظائف والهجرة وإعادة الإدماج.

وللحصول على معلومات أكثر تفصيلًا، يمكنك الاتصال بوزارة الخارجية المانية أو البلد الذي تستعد للانتقال إليه للحصول على المزيد من التعليمات والتوجيهات.