قال محمد ابوطالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بشركة المصرية للاتصالات، إن الحملة الإعلانية الجديدة للشركة ستطلق تحت شعار "غير أي حد" الذي يوضح اختلاف الشركة وتميزها في قطاعها.
وأوضح ابوطالب في كلمته بمؤتمر صحفي الذى عقد اليوم على هامش تغيير العلامة التجارية للشركة، أن المصرية للاتصالات WE نجحت في تسجيل 12 مليون عميل محمول خلال 5 سنوات.
وأضاف أبوطالب، أن الشركة في حملتها الإعلانية في 2019 كانت أطلقت شعار “قبل أي حد” والذي يشير إلى إطلاق خدمات لأول مرة في السوق المحلية مثل الفاتورة الموحدة وباقات النيترو وباقات WE MIX.