التموين تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن السلع الغذائية


الثلاثاء 10 يناير 2023 | 12:43 مساءً
أسعار السلع في معارض أهلا رمضان
أسعار السلع في معارض أهلا رمضان
العقارية

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، مد معارض أهلا رمضان فى العديد من المحافظات بالسلع الغذائية لطرحها للمواطنين بأسعار مخفضة عن الأسواق المصرية بنسبة تصل إلى 30%.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم، إنه تم طرح السلع بمنافذ المجمعات الاستهلاكية، بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق، كذلك صرف السلع التموينية لأصحاب البطاقات والدفعة الخامسة من الدعم الاستثنائي للأسر الأولى بالرعاية من منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة.

وأكدت وزارة التموين، أنه تم توفر الوزارة اللحوم الطازجة والمجمدة وأيضا الدواجن والخضراوات والفاكهة بكميات كبيرة وذات جودة بفروع الشركات التابعة لتلبية احتياجات المواطنين بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى، كما تتيح أيضا كل السلع الغذائية وغير الغذائية ضمن سلع فارق نقاط الخبز، التى يتم صرفها لأصحاب البطاقات التموينية مجانا مقابل الترشيد فى استهلاك الخبز.

وأشارت الوزارة إلى أنه تحرص بقيادة الدكتور على المصيلحى وزير التموين على توفير السلع بمنافذ المجمعات الاستهلاكية ومعارض "أهلا رمضان" بأسعار مخفضة لتخفيف العبء على المواطنين ،تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير كافة المنتجات الغذائية طوال الوقت وتأمين مخزون استراتيجي من كافة السلع الأساسية.