تعيينات هيئة قضايا الدولة 2023.. وظائف جديدة للجنسين قدم الآن من هنا www.sla.gov.eg | (اعرف الشروط والأوراق المطلوبة)


شروط التعيينات الجديدة لهيئة قضايا الدولة 2023 والأوراق المطلوبة (للخريجين دفعة 2022)

السبت 07 يناير 2023 | 06:15 مساءً
تعيينات هيئة قضايا الدولة 2023
تعيينات هيئة قضايا الدولة 2023
أحمد رجب

يهتم العديد من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2022، اليوم السبت، بتعينات هيئة قضايا الدولة 2023، حيث أن تتوافر تعيينات جديدة على وظيفة "مندوب مساعد" للجنسين (ذكور/إناث)، وذلك عقب إعلان هيئة قضايا الدولة.

ويقدم موقع «العقارية»، لقرائه وزواره في جميع محافظات مصر، كافة التفاصيل حول تعيينات هيئة قضايا الدولة 2023 وشروط التقدم لوظيفة "مندوب مساعد" للجنسين (ذكور/إناث)، والأوراق المطلوبة للمتقدمين، وهي كالتالي:-

شروط للتقدم لوظيفة مندوب مساعد للجنسين

اشترطت هيئة قضايا الدولة 2023، على الأشخاص المتقدمين للتعيين في تلك الوظيفة الشروط العامة المنصوص عليها قانونًا، إلى جانب الآتي:

- ألا يقل تقديره التراكمي عن جيد.

- ألا يزيد عمره عن 30 عام في تاريخ نشر هذا الإعلان.

- أن يجتاز بنجاح المقابلة الشخصية وكافة الاختبارات التي تجرى له في هذا الشأن.

- أن تتوافر فيه الأهلية والصلاحية والكفاءة المتطلبة لشغل تلك الوظيفة القضائية طبقا لما تقدره اللجنة أن تثبت لياقته الطبية، وفقا للتحاليل والفحوص الطبية من الجهات الطبية المختصة التي تحددها الهيئة.

تعيينات هيئة قضايا الدولة 2023تعيينات هيئة قضايا الدولة 2023

أماكن وتوقيتات سحب الملفات

من المقرر أن يتم سحب ملف التقديم نظير مبلغ قدره 900 جنيه، من مقر نادي مستشاري قضايا الدولة الكائن في (8 ش أبو الفدا - الزمالك - القاهرة)، وذلك خلال الفترة من يوم السبت الموافق 21 / 1 / 2023 حتى نهاية يوم الخميس الموافق 2 / 2 / 2023.

الأوراق المطلوبة للمتقدمين لوظيفة مندوب مساعد

- صورة بطاقة الرقم القومي مع وجود الأصل للاطلاع عليه.

- صورة ضوئية من شهادة المؤهل (الليسانس).

- تسجيل طلبات التعيين من خلال الموقع الإلكتروني (اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا)، خلال الفترة من يوم السبت الموافق 2023/1/28 إلى يوم 2023/2/16

- يتم تحرير جميع البيانات المطلوبة باستمارة تسجيل البيانات بشكل صحيح وواضح وطباعتها من خلال ذات الموقع السالف ذكره بعد استيفاء جميع البيانات وحفظها.

- تقدم الملفات مستوفاة أصول المستندات والأوراق المطلوبة.

تسليم وفحص ملفات المتقدم لوظيفة مندوب مساعد

ويتم تسليم الملفات بمقر نادي مستشاري قضايا الدولة اعتبارا من يوم السبت 2023/2/18 إلى يوم الخميس الموافق 2023/3/16، طبقًا للجدول الذي سيتم نشره على الموقع الرسمي لهيئة قضايا الدولة وعلى المتقدمين متابعة الموقع بصورة مستمرة لمعرفة اليوم المخصص لتسليم ملفات كل جامعة.

ولن يلتفت للطلبات التي تقدم قبل أو بعد الميعاد المحدد أو الطلبات غير المستوفاة للشروط والمستندات المطلوبة جميع أصول المستندات والوثائق المقدمة بالملف لا يجوز استردادها.