عربيات لقطة بـ 10 آلاف جنيه.. تفاصيل مزاد السيارات في جمارك مطار القاهرة


السبت 07 يناير 2023 | 11:53 صباحاً
مزادات الخردة والسيارات
مزادات الخردة والسيارات
العقارية

تعقد فى الثانية عشرة ظهرا يوم الثلاثاء الموافق 10 يناير 2023 بقاعة نادى الجيزة الرياضى شارع البحر الأعظم أسفل كوبرى عباس بالجيزة جلسة المزاد العلني المقررة لبيع 32 لوط سيارات واردة من الخارج ومخزنة بساحة جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي.

وكانت أعلنت هيئة الخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن إقامة فعاليات مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة الدولي، وبضائع الجمارك يوم الثلاثاء الموافق 10 يناير المقبل.

وقالت هيئة الخدمات الحكومية، إن المزاد يضم كلا من سيارة جيب جراند شيروكي ، سيات ليون ، مرسيدس ، BMW ، بيجو ، بيجو 505، جيب شيروكي، هيونداي ماتريكس، مرسيدس، E270، مرسيدس، E200، فورد نص نقل، بورش، هوندا، كرايسلر، نيسان، جيب ليبرتي ، تويوتا، شيفروليه، هيونداي، رانج روفر.

وأضافت الهيئة أن المزاد يقام في نادي الجيزة الرياضي في شارع البحر الأعظم الساعة 12 ظهراً، وتبلغ قيمة كراسة الشروط والمواصفات 400 جنيه مع تأمين بقيمة 10 آلاف جنيه.

وأشارت هيئة الخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية،إلى أن كراسة الشروط والمواصفات تطلب من الهيئة، في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي في الدقي، وسيتم دفع 30% فور رسو المزاد على المشاركين، وباقي الثمن خلال 15 يومًا، وسيكون البيع بدون عمولات.

ويتم البيع وفقا لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التى تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار 692 لسنة 2019 وطبقا للترتيب الوارد بكراسة الشروط وشراء كراسة المزاد شرط لدخول المزاد ويباع كل لوط على حده وبدون عموله .

وعلى من يرغب في الاشتراك في المزاد شراء كراسة الشروط وسداد مبلغ تأمين دخول المزاد بقيمة 10 آلاف جنيه بخزينة جمرك سيارات بمطار القاهرة كتأمين مؤقت بخزينة الجمارك أو أثناء المزاد ولا يرد التامين المؤقت إلا بعد انتهاء الجلسة، وفي حالة عدم رسو اي لوط من السيارات على المشترك في المزاد يتم إسترداد التامين، كما يتم خصم التأمين من سعر السيارة في حالة رسو اللوط على المشترك.