لمواجهة ارتفاع الأسعار.. غرفة التجارة تزف بشرى سارة للمواطنين


الجمعة 06 يناير 2023 | 01:50 مساءً
انخفاض أسعار السلع
انخفاض أسعار السلع
العقارية

أعلنت غرفة القاهرة التجارية، الموافقة على إقامة اكبر عدد من المعارض ومنافذ بيع السلع تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم المواطنين بسلع ذات أسعار خاصة، في ظل الاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك في اجتماع المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف في الجلسة الختامية لمجلس إدارتها أمس، وفي حضور رؤساء وأعضاء الشعب النوعية.

وقال رئيس غرفة القاهرة التجارية، إنه سوف يدعم المعارض بشكل شخصي وسيقوم بتحمل تكلفة ٣ معارض بثلاث مناطق مختلفة بالقاهرة، وكذلك أعلن اللواء صلاح العبد أمين صندوق الغرفة ورئيس لجنة المعارض عن تحمله تكلفة معرض؛ يأتي هذا بجانب المعارض التي ستنظمها الغرفة ، وهو ما أشعل الحماس بين تجار غرفة القاهرة في التنافس لدعم هذه المعارض والمنافذ ، وزيادة دورهم المجتمعي الذين اعتادوا عليه ويزداد خاصة في الظروف الاستثنائية لمساندة الدولة في كافة توجهاتها ، خاصة الاقتصادية والمجتمعية .

وشدّد العربي، على أهمية تنوع إقامة هذه المعارض والمنافذ السلعية في نطاق محافظة القاهرة بأحيائها المختلفة ، خاصة المناطق الشعبية ( الأكثر احتياجًا) التي تحتاج فعليًا للدعم .

وكلف العربي، أعضاء مجلس إدارة الغرفة ورؤساء الشعب بالإشراف على هذه المعارض والمنافذ، على أن يكون كل عضو معني بالإشراف على معرض في نطاق منطقة معينة ، ومتابعته وتذليل كافة العقبات، وتلبية احتياجاته بما يحقق نجاح هذه المعارض والمنافذ ويقدم للمستهلك كافة احتياجاته من السلع المختلفة.