ناصف ساويرس يشتري قصرا فاخرا في أمريكا قيمته 24 مليون دولار (صور)


في لوس أنجلوس.. قصر ناصف ساويرس الجديد قيمته 24 مليون دولار

الاربعاء 04 يناير 2023 | 10:32 مساءً
ناصف ساويرس
ناصف ساويرس
أحمد رجب

اشترى رجل الأعمال ناصف ساويرس، والذي تقدر ثروته بـ7.7 مليار دولار، أحد القصور الفاخرة بحي بيفرلي هيلز بولاية لوس أنجلوس الأمريكية، والذي قيمته 24 مليون دولار، وذلك وفقًا لمجلة فوربس الأمريكية.

قصر ناصف ساويرس

قصر ناصف ساويرس، قيمته 24 مليون دولار مثير للإعجاب سواء من حيث البناء والتصميم أو الديكور الداخلي مع حدائق وحمام سباحة جذاب، كما تعد مساحته الخارجية مثالية للترفيه واستضافة الحفلات.

قصر ناصف ساويرسقصر ناصف ساويرس

ويمكن العثور على التشطيبات الراقية والديكور الفاخر في جميع أنحاء المنزل، من المدخل الكبير إلى غرف النوم الفخمة ومساحات المعيشة الفسيحة والمفتوحة والمثالية لاستضافة الضيوف.

قصر ناصف ساويرسقصر ناصف ساويرس

وبالإضافة إلى مناطق المعيشة الرئيسية، يضم المنزل أيضًا عددًا من غرف النوم والحمامات، وجميعها تم تشطيبها على أعلى مستوى والجناح الرئيسي هو واحة حقيقية مع حمام يشبه السبا وشرفة خاصة تطل على المناطق المحيطة المذهلة وغرف النوم الأخرى في المنزل فاخرة بنفس القدر، وتوفر مساحة كبيرة وخصوصية للضيوف أو أفراد الأسرة ويتميز مكان الإقامة أيضًا بمسرح منزلي وصالة ألعاب رياضية.

ومن جانبها، أصدرت مجلة "فوربس" الأمريكية، قائمة بأغنى 5 عائلات عربية لعام 2022 وجاءت عائلة ساويرس المصرية في المرتبة الـ1 كأغنى عائلة في المنطقة العربية.

قصر ناصف ساويرسقصر ناصف ساويرس

العائلة الأغنى في المنطقة العربية

ووفقًا لحسابات فوربس لقائمة المليارديرات السنوية، بلغ صافي ثروة عائلة ساويرس 11.2 مليار دولار، وانخفضت بمقدار 800 مليون دولار منذ 11 مارس 2022 حتى 29 ديسمبر 2022.