بيان هام من مصر للطيران بخصوص أماكن ومواعيد إقلاع وهبوط الرحلات


الاحد 01 يناير 2023 | 04:41 مساءً
مصر للطيران
مصر للطيران
العقارية

قررت الشركة الوطنية مصر للطيران، عن عودة إقلاع ووصول عدد من رحلاتها من مبني الركاب رقم 2 إلي مبني الركاب رقم 3، وذلك بسبب إنتهاء اعمال تطوير نظام تداول الحقائب بمبني الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي ولتسهيل إجراءات السفر دون تأخير وتخفيفًا للتكدس داخل الصالات.

وتشمل الرحلات التي سيتم نقلها الي من مبني الرحلات 2 الي مبني الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي وهي:

عودة إقلاع رحلات كل من (الكويت -دبي- باريس - تونس -الجزائر- كازابلانكا-البحرين -جوانزو) إلي مبني الركاب رقم 3 إعتبارًا من الدقيقه الأولي بالتوقيت المحلي يوم 15 يناير 2023.

عودة إقلاع رحلات كل من (چنيڤ - أمستردام -بروكسل -كوبنهاجن -ڤيينا - بودابست) إلي مبني الركاب رقم 3 إعتبارًا من الدقيقة الأولي بالتوقيت المحلي يوم 25 يناير 2023.

عودة إقلاع رحلات كل من (مدريد -برشلونه -ميلانو -روما- فرانكفورت -ميونخ -دوسلدورف -برلين) إلي مبني الركاب رقم 3 وذلك إعتبارًا من الدقيقه الأولي بالتوقيت المحلي يوم 1 فبراير 2023.

عودة وصول رحلات ألمانيا (فرانكفورت - ميونخ - دوسلدورف - برلين) إلي مبني الركاب رقم 3 وذلك إعتبارًا من الدقيقة الأولي بالتوقيت المحلي يوم 1 فبراير 2023.

مصر للطيران، واحتفلت شركة مصر للطيران، مع المسافرين بمطار القاهرة الدولى ومكاتبها الخارجية في أنحاء العالم بالعام الميلادي الجديد 2023.

وقدمت مصر للطيران تخفيضًا قدره 20 % على متن رحلاتها المتجهة إلى لندن، على أن يكون تاريخ الحجز حتى 31 يناير والسفر من 25 ديسمبر حتى 15 فبراير 2023.

ومنحت الشركة العديد من التخفيضات وأميال السفر المجانية لعملائها بالخارج، كما قامت بتقديم الهدايا التذكارية للمسافرين بصالات السفر بمطار القاهرة وداخل استراحات الشركة وعلى متن طائراتها فضلًا عن التقاط الصور التذكارية الفورية مع المسافرين.