تركته أمه فقتله والدها.. أب ينهي حياة طفله في الخصوص


الاحد 01 يناير 2023 | 10:54 صباحاً
العقارية

شهدت منطقة الخصوص، واقعة مأساوية لأب تجرد من مشاعر الإنسانية وتعدى بالضرب المبرح على نجله الصغير الذي لم يتخطي عمره 6 سنوات، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وذلك بسبب ضياع مفتاح الموتوسيكل الخاص به (دراجة بخارية).

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من قسم شرطة الخصوص، ببلاغ من الأهالي بمقتل طفل يدعى بدر 6 سنوات على يد والده بدائرة القسم.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبينت وفاة الطفل إثر تعدي الأب عليه بالضرب المبرح حتى وفاته بسبب ضياع مفتاح دراجة نارية خاصة به، وتم ضبط المتهم واعترف بارتكابه للواقعة، وحُرر محضرًا بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق، وصرحت بدفن الجثة وحبس المتهم 4 أيام.

وقال الاب المتهم بعد القبض عليه أنه كان دائم الاعتداء على طفله الصغير، رغم أنه يساعده في بيع الأنابيب، موضحاً أثناء تمثيل جريمته أنه ضربه بطريقة مبرحة دون وعي، حتي فقد الطفل الوعي، وأنه عندما ذهب معه إلى المستشفى أخبرهم الطبيب بأنه توفي.

وكشفت والدة الطفل خلال التحقيقات أنها انفصلت عن زوجها منذ عدة سنوات بعد خلافات أسرية وتزوجت بآخر، وانتقل الطفل إلى حضانة والده، الذي استغله في العمل معه صباح كل يوم في بيع الأنابيب.

وقالت الوالدة أنها حاولت مرارا وتكرارا استعادة نجلها من والده والإقامة معها لكن تلك المحاولات باءت بالفشل، وسرعان ما كان والده يستعيده منها، كلما احتفظت به لعدة أيام متعللا بزواجها من آخر وعدم قدرتها على التفرغ لتربيته ورأى أن استخدامه كمساعد لبائع الأنابيب في تلك السن الصغيرة سيعود عليه بالنفع.