بعد القبض عليهم.. عقوبة جنائية غير متوقعة تنتظر الشاب والفتاة مرتكبي الفعل الفاضح أعلى الكوبري


الاحد 01 يناير 2023 | 09:38 صباحاً
الفعل الفاضح في الطريق العام
الفعل الفاضح في الطريق العام
العقارية

قال أيمن محفوظ المحامي بالنقض، إن فيديو الشاب والفتاة مرتكبي الفعل الفاضح على الكوبري التي تداول على مواقع التواصل الاجتماعي، صوره من صور انهيار الاخلاق ورخص المشاعر الدنيئه في اتيان فعل غير اخلاقي وفاضح في الطريق العام، دون النظر للتبعات القانونيه او الاجتماعيه.

وأضاف أيمن محفوظ المحامي، في تصريحات خاصة لـ «العقارية»، إنه طبقا لنص الماده 278 عقوبات والتي تنص على تجريم كل من فعل علانية فعلاً فاضحًا مخلصا بالحياء يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة أو غرامة لا تتجاوز 300 جنيه"، فالعقوبه قد تكون الحبس اوالغرامه حسب تقدير القاضي للظروف الدعوي وملابساتها.

وأشار محفوظ إلى أن التحريات كشفت أن الشاب والفتاة مرتكبي الفعل الفاضح، قاصر في مرحلة الثانوية العامة، وأنهم بذلك سيخضعون لمحكمة الطفل، التي ستم النظر في القضية من قبل أخصائي اجتماعي، بسبب عدم بلوغهم سن الرشد.

كشفت التحريات الأمنية في واقعة ارتكاب فعل فاضح أعلى الطريق العام، أعلى كوبري روض الفرج بمحافظة القاهرة، تفاصيل حول الشاب والفتاة.

وأضافت التحريات أن الشاب والفتاة مرتكبي الفعل الفاضح، في مرحلة الثانوية العامة، حيث أن الشاب والفتاة القصر مرتكبي الفعل الفاضح، اعترفا فور ضبطهما بأنهما تربطهما علاقة عاطفية ببعضهما، وهو ما جعلهما يقدمان على ارتكاب ذلك الفعل الفاضح، وتبادل القبلات والأحضان.

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تمكنت من إلقاء القبض على الشاب والفتاة مرتكبي الفعل الفاضح بالطريق العام، بمنطقة الساحل بالجيزة.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو لشاب وفتاة يمارسان فعلا فاضحا أعلى كوبري في الطريق العام بوضح النهار.