قبل انتقال الوزارات.. عباس يجرى جولة تفقدية بعدد من مشروعات العاصمة الإدارية


السبت 31 ديسمبر 2022 | 07:31 مساءً
الجولة
الجولة
العقارية

استكمالاً للجولات الميدانية المستمرة وارتباطاً بقرب انتقال الوزارات من مقراتها الحالية إلى الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة أجرى المهندس خالد محمود عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة العاصمة الإدارية يرافقه المدير العام والمعنيين بالشركة ورئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة بجولة تفقدية لعدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية للتأكد من جاهزيتها.

الجولةالجولة

وبدأت الجولة بالمرور على مباني الحي الحكومي بالإضافة إلى الشوارع والميادين المحيطة وأماكن انتظار السيارات مع متابعة أعمال اللاند سكيب في الحي تلي ذلك المرور على المحطة الخاصة بالمنوريل والتأكد من تنفيذ الأعمال طبقاً للمخطط الزمني.

وأكد المهندس خالد محمود عباس، على ضرورة نهو كافة الأعمال الجارية في أسرع وقت في المشروعات ذات الأسبقية العاجلة بما فيها اعمال اللاند سكيب بالإضافة إلى الأعمال في الميادين المختلفة.

الجولةالجولة

شملت الجولة ايضاً المرور والتأكد من جاهزية محوري محمد بن زايد المخصصين لحركة حافلات موظفي الحكومة وفي سياق متصل فقد تم التأكيد على شركة بيئة المتخصصة في أعمال النظافة وتدوير المخلفات في العاصمة الإدارية الجديدة على ضرورة زيادة معدلات أعمال جمع القمامة وتدويرها وغسل الشوارع والحفاظ على النظافة العامة في ظل عملية الانتقال وزيادة أعداد الموظفين بالحي الحكومي.