محافظ القاهرة يلتقى مرشحين لتولى مناصب قيادية بوزارة التنمية المحلية


الخميس 29 ديسمبر 2022 | 06:17 مساءً
العقارية

التقى اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة عدد من المرشحين لتولى مناصب قيادية بوزارة التنمية المحلية بعد انتهاء فترة المعايشة والتدريب العملي لهم بعدد من أحياء القاهرة ضمن البرنامج التدريبي الواسع الذي يخضع له المرشحون قبل توليهم مهام عملهم الجديد.

وأكد محافظ القاهرة أن الدولة تسعى للدفع بعناصر جديدة في المحليات قادرة على العمل في مختلف الظروف لدفع عجلة التنمية بالمحافظات، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف محافظ القاهرة خلال اللقاء أن أهم عوامل تقييم رئيس الحى الناجح هي التواجد الميداني في الشارع وحل مشاكل المواطنين والتواصل المستمر معهم، وتحسين الخدمات المقدمة لهم.

وأكد محافظ القاهرة، على ضرورة التواصل مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وخلق علاقة تعاون مع المجتمع المدني، والجهات المعاونة لتسهيل التعرف على مشاكل المواطنين وحلها.

وشهد اللقاء المهندس حازم الأشموني سكرتير عام محافظة القاهرة.

وأجرى اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، جولة مفاجئة على المجمعات الاستهلاكية والأسواق والمخابز بعدد من أحياء المنطقة الغربية لمتابعة توافر السلع والمواد الغذائية بأسعار مناسبة للمواطنين.

وأكد محافظ القاهرة أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تقوم بحملات مكثفة بكافة مناطق وأحياء القاهرة، للتأكد من توافر السلع الاستراتيجية والاساسية للمواطنين بأسعار مناسبة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، ومنع محاولات إحتكار السلع أو المغالاة فى أسعارها دون مبرر، وكذلك التأكد من جودتها وصلاحيتها.