بث مباشر مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم في الدوري (كلاسيكو أولاد العم) HD اونلاين جودة عالية ON LINE الدوري المصري


مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي جودة عالية ON LINE اتش دي

الخميس 29 ديسمبر 2022 | 11:50 صباحاً
بث مباشر مباراة الزمالك والاسماعيلي
بث مباشر مباراة الزمالك والاسماعيلي
أحمد رجب

بث مباشر مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم في الدوري (قمة أولاد العم) HD اونلاين جودة عالية ON LINE الدوري المصري، وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، اليوم الأربعاء، استعداداته لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام الاسماعيلي بعد التعادل السلبي مع المقاولون العرب في اللقاء الذي أقيم على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر، ضمن منافسات الجولة الـ10 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

بث مباشر مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم في الدوري (موعد اللقاء)

ويواجه الزمالك نظيره الاسماعيلي، مساء اليوم الخميس، في اللقاء المقرر له في تمام الساعة 7 مساءًا،  على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الـ10 من مسابقة الدوري الممتاز.

بث مباشر مباراة الزمالك والاسماعيليبث مباشر مباراة الزمالك والاسماعيلي

مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي ON LINE (القنوات الناقلة)

وستنقل قناة أون تايم سبورتس إتش دي Ontime Sports HD مباراة الزمالك والاسماعيلي (كلاسيكو أولاد العم) في الدوري المصري، في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من ألمع نجوم الكرة المصرية.

ترتيب الزمالك والاسماعيلي في الدوري الممتاز

ويحتل نادي الزمالك المركز الـ3 في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة، وعلى الجانب الآخر يتزيل الاسماعيلي جدول الترتيب برصيد 6 نقاط.

مباراة الزمالك والاسماعيلي

وتعتب مباراة الزمالك والاسماعيلي (كلاسيكو أولاد العم)، من أقوى المباريات التي تشهدها الكرة المصرية في ظل الندية القوية بين الفريقين على مدار التاريخ سواء في الدوري المصري أو الكأس.

ويسعى الفارس الأبيض للفوز على الاسماعيلي للوصول للنقطة 24 والظفر بصدارة الدوري الممتاز بقارق الأهداف عن النادي الأهلي، بينما يسعى الدراويش للفوز على الزمالك أو تحقيق نتيجة إيجابية في الظهور الأول لأحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد للدراويش.

مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيليمشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي

تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي

وتعتبر مباراة الزمالك والاسماعيلي من أقوى المباريات التي تشهدها الكرة المصرية، وتقابل نادي الزمالك مع الإسماعيلي فى 141 مباراة رسمية بجميع البطولات، حقق الفارس الأبيض الفوز في 73 مباراة، بينما حقق الدراويش الفوز في 34 مباراة، وحسم التعادل 34 مباراة بين الزمالك والإسماعيلي، وتمكن لاعبو الفارس الأبيض تسجيل 200 هدفًا في شباك الإسماعيلي، بينما سجل الدراويش 134 هدفًا.

بث مباشر مباراة الزمالك والاسماعيلي HD اونلاين جودة عالية

ويمكنكم الآن متابعي مشجعي الكرة المصرية، وخاصةً جماهير الفارس الأبيض، مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي HD اونلاين جودة عالية (بث مباشر مباراة الزمالك والاسماعيلي) اليوم في الدوري، من خلال الرابط التالي (اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا).