247 ألف طن من الصب الجاف في الموانئ المصرية لصالح القطاعين العام والخاص


الخميس 29 ديسمبر 2022 | 02:04 صباحاً
ميناء في البحر الأحمر - أرشيفية
ميناء في البحر الأحمر - أرشيفية
العقــارية

استقبلت هيئات الموانئ المصرية، عددا من الشحنات من الصب الجاف النظيف عبر موانئ الإسكندرية ودمياط والدخيلة بواقع 247 ألف طن.

واستقبلت ميناء دمياط شحنة من السكر البرازيلي بواقع 48 ألف طن لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية، كما استقبلت ميناء الاسكندرية شحنة من القمح الروسي بواقع 41 ألف طن لصالح هيئة السلع التموينية.

وأيضا، استقبلت ميناء الدخيلة شحنة من القمح الروسي بواقع 33 ألف طن لصالح شركة اويلز اند جرينز، بالإضافة إلى استقبال الميناء 30 ألف طن من القمح الأوكراني لصالح الشركة المصرية السويسرية للمكرونة.

وشهدت نفس الشركة استقبال شحنة من القمح الروسي بواقع 49 ألف طن عبر ميناء الدخيلة أيضا، كما استقبلت ميناء دمياط شحنة من القمح الروسي بواقع 41 ألف طن لصالح هيئة السلع التموينية.

وأشارت بيانات قطاع النقل البحري، أنه من المقرر أن تستقبل ميناء دمياط شحنة من السكر البرازيلي يوم 4 يناير المقبل لصالح شركة الفيوم لصناعة السكر، بواقع 51 ألف طن، وأيضا، تستقبل ميناء الدخيلة شحنة من الذرة الواردة من أوكرانيا بواقع 5.4 ألف طن لصالح نيو جرين للتجارة والتوريدات، كما تستقبل شركة الفنح شحنة من الذرة الروسي بواقع 577 طن عبر ميناء دمياط يوم 2 يناير المقبل.