خاص| إسلام خميس: انتهينا من تسويق 70% من المرحلة الأولى بـ Entrada بقيمة بيعية 2.5 مليار جنيه


و Entrada أحد المشروعات المتميزة بالعاصمة الإدارية

الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 | 02:24 مساءً
المهندس إسلام خميس الرئيس التنفيذى لشركة صروح
المهندس إسلام خميس الرئيس التنفيذى لشركة صروح
صفاء لويس - أشرف العمدة

كشف المهندس إسلام خميس، الرئيس التنفيذي لشركة صروح للتطوير العقاري أن مشروع "Entrada" أحد المشروعات المتميزة بالعاصمة الإدارية، مشيرًا إلى أننا لو بدأنا بتصميم المشروع فقد تم مراعاة أن تكون المساحات البينية بين العمارات ممتازة وتحقق مفاهيم الحياة الجيدة لقاطنيها، كما أنها تحقق عنصر الانطلاق والحرية للملاك وأطفالهم.

وأشار المهندس إسلام خميس في تصريحات خاصة لـ "العقارية" إلى توافر الخدمات بالمشروع من نادي صحي ومسجد وأماكن للرياضة وأخرى للنزهة، مضيفًا أن كل عناصر التفرد هذه تجعل "Entrada" وجهة مميزة لمن يرغب في الانتقال والسكن بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة صروح إن المشروع يقع على مساحة 72 فدانًا بمساحة بيعية تبلغ 350 ألف متر، موضحًا أن المرحلة الأولى منه عمارات تتكون من أرضي و7 أدوار، والمرحلة الثانية ستكون فيلات.

ولفت إلى أن إجمالي مبيعات مشروع "Entrada" و"Entrada Avenue" وهو المول التجاري والإداري والطبي التابع للمشروع، تبلغ حوالي 7.5 مليار جنيه، وهذا المول بطول يبلغ كيلو ومواجه لمدينة المعارض بالعاصمة، كما أن القطار الكهربائي الخفيف يمر من أمام المشروع مباشرة.

وتابع: وقد انتهت الشركة من تسويق 70% من المرحلة الأولى بالمشروع بإجمالي قيمة بيعية تبلغ 2.5 مليار جنيه، حيث تبلغ إجمالي القيمة البيعة لـ "Entrada" 6 مليارات جنيه.

وطالب المهندس إسلام خميس من العملاء القيام بزيارة فعلية إلى موقع مشروع "Entrada" لرؤيته على أرض الواقع الإنشاءات والجودة التي نفذت بها، وأن يشاهدوا فعليًا الحياة التي ستنتظرهم عند الانتقال للعيش في العاصمة الإدارية، وهذا سيكون عامل مهم في تحقيق عنصر الطمأنينة للعملاء القدامي الذين سيكونون طريقًا لمزيد من العملاء الجدد للشركة.