أورا تستهدف طرح وحدات مميزة للعرب بمشروع Zed Sheikh Zayed


هيثم عبد العظيم: مشروعات أورا تحظى ثقة العملاء العرب نظرًا لتميزها

الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 | 01:30 مساءً
هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذى لشركة أورا
هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذى لشركة أورا
اشرف العمدة

 قال المهندس هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذى لمجموعة أورا ديفلوبرز إيجيبت إن المجموعة تمتلك العديد من المشروعات خارج السوق المصرى، هذا بجانب 4 مشروعات بالسوق المصرى ما بين غرب وشرق القاهرة والساحل الشمالى والمنطقة السياحية بالجيزة، موضحًا أن المجموعة أنتهت من تسويق أكثر من 6400 وحدة سكنية متنوعة الأنشطة ومختلفة النماذج خلال 4 سنوات بمختلف المشروعات.

وأضاف أن المجموعة استحوذت على نسبة كبيرة من مبيعات السوق خلال 2022 سواء بالساحل الشمالى بمشروعات silversands وZed East New Cairo و Zed Sheikh Zayed و Pyramids Hills، مشيرًا إلى أن العملاء حققوا عوائد استثمارية كبيرة فى هذه المشورعات، لما تمثله تلك المشروعات من قيمة مضافة للمناطق المجاورة لها.

وذكر بأن مشروعات المجموعة لاقت اهتمامًا كبيرًا من العرب سواء لعملاء من الممكلة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة وعدد من الدول الأخرى اذ تصل نسبة مبيعات المجموعة للعرب قرابة الـ 15% من حجم المبيعات الإجمالية. 

121مشروع زد الشيخ زايد 

وأضاف أن Zed Zayed يتضمن مجموعة من الأبراج السكنية والإدارية، كما موقعت الشركة مؤخرًا مع Giorgio Armani لتنفيذ أول برج بتوقيعه بالسوق المصرى، ومن المقرر تسويق وحدات هذا البرج خارج مصر خاصة للأشقاء العرب، مؤكدًا أن المشروع يتضمن العديد من الخدمات المتاكلة التى تلبى رغبات العملاء اليومية وتحقق حياة متكاملة.

وتابع: إن مشروع ZED الشيخ زايد هو عبارة عن أبراج تضم 500 وحدة سكنية بمساحات متنوعة تبدأ من 50 حتى 250 مترًا، بارتفاعات أرضى و10 أدوار مكررة.

هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذى لشركة أوراهيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذى لشركة أورا

وذكر عبد العظيم أنه بالنسبة لمشروع Zed Sheikh Zayed هو يقع فى قلب مدينة الشيخ زايد وتحديدًا بالحديقة المركزية، ومن المقرر أن يتم تسليم أول مراحل المشروع خلال 2023 بنحو 1800 وحدة سكنية متنوعة، وهذا قبل الموعد المحدد للتسليم لتؤكد المجموعة على قوتها المالية والتزامها فى التسليمات والأعمال الإنشائية، مشيرًا إلى أن المشروع يتميز بإطلالة ساحرة وهى أكبر حديقة بالسيخ زايد على مساحة 65 فدانًا والتى تعد من أهم المعالم الترفيهية والسياحية بغرب القاهرة.

565Zed East New Cairo

وصرح الرئيس التنفيذى بأن مشروع Zed East New Cairo مقام على مساحة 360 فدانًا، حيث يضم وحدات تجارية وإدارية وشققًا وفيلات وتاون هاوس، مشيراً إلى أن أهم ما يميزه وقوعه فى نهاية شارع التسعين وقربه من العاصمة الإدارية الجديدة، وشهد إقبالاً واسعاً على كافة وحدات المرحلة الأولى بالكامل بنحو 450 وحدة تتنوع بين فيلات وشقق.

وأضاف هيثم عبد العظيم، أن مشروع ZED East يقام على 10 مراحل، تبدأ تسليمات المرحلة الأولى منه 2025 وهى مخصصة للفيلات بما يتراوح بين 1000 إلى 1500 وحدة، على أن يتم تسليم المرحلة الأولى بالنادى فى 2024، ليضم المشروع أكثر من 7 آلاف وحدة متنوعة، مؤكدًا أن المشروع يتميز بقربه من المحاور الرئيسية ويضم نادى رياضى يضم العديد من الخدمات والألعاب الرياضية المتنوعة.

69874 silversands

واستكمل حديثه حول مشروع silversands هو أيقونة «مجموعة أورا » فى الساحل الشمالى، وتقع على مساحة 506 أفدنة، وهو مشروع متعدد الاستخدامات على شواطئ مصر الرملية، حيث تمتد واجهته الساحلية بطول كيلو متر وعمق 2 كيلو متر، ويتمتع المشروع بفلسفة فريدة تميزه فى السوق العقارى المصرى، مؤكداً أن هذه هي رؤية الشركة للتواجد فى الساحل الشمالى بفكر مختلف ليكون بصمة خاصة فى هذه المنطقة، والتى تستهدف إقامة أول مدينة سياحية سكنية تعمل طوال العام بالساحل الشمالى.

وأضاف أن المجموعة تود تطبيق أحدث المعايير العالمية التى نجحت فى تنفيذها خارج مصر، علمًا بأن اتجاه المجموعة للعمل فى الساحل الشمالى يأتى وفقًا لرؤية مدروسة، وذلك لتقديم مشروع جديد ومتميز من شأنه إحداث طفرة كبيرة وفارقة فى هذه المنطقة، مشيراً إلى إن الإقبال الكبير الذي شهده Silver Sands بمجرد إطلاقه، خير دليل على قوة الشركة وثقة العملاء فى المنتج الذى تقدمه بالسوق، كما أن المشروع يخلق حافزًا قويًا للاستدامة، بسبب أنه يقع فى نطاق جغرافى متميز، فى ظل الخدمات التي تقدمها الشركة بالمشروع لضمان استدامة المعيشة، حيث يضم العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ذات إطلالة بحرية مباشرة وأخرى بإطلالات على بحيرات صناعية بإجمالى 80 ألف متر مربع، فضلًا عن منطقة SILVER DAWN والتى تقدم الاحتياجات اليومية كالمطاعم والمحال التجارية وغيرها من الخدمات.

وذكر بأن المجموعة انتهت من تسويق المرحلتين الأولى والثانية من مشروع Silver Sands وتستهدف الانتهاء من تسويقه بالكامل خلال العامين المقبلين كما تستهدف الانتهاء من تنفيذه بالكامل خلال 4 سنوات، وهذا ما يؤكد قوة المجموعة للوفاء بالتزاماتها قبل التوقيتات المحددة.

وفيما يتعلق بالمشروع الرابع الذى تمتلكه المجموعة وهو Pyramids Hills والذى يقع بالقرب من أهرامات الجيزة ويضم عدد من الوحدات المتنوعة، حيث نجحت المجموعة فى تسليم أكثر من 233 وحدة خلال 2022، بعد أن تم تغطية المشروع بكافة الخدمات الترفيهية.

154 Pyramids Hills