مدرس ثانوي ينهي حياته في بث مباشر بالفيوم.. «فيديو»


الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 | 11:31 صباحاً
مدرس ينهي حياته
مدرس ينهي حياته
العقارية

أقدم مدرس يدعي «أحمد رمضان صوفي»، على إنهاء حياته في بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بتناول قرص مبيد حشري سام يُستخدم في حفظ حبوب الغلال،  وذلك لمروره بأزمة نفسية حادة.

وأتهم أحمد رمضان خلال البث المباشر، زوجته هبة بانها هي السبب الرئيسي في انتحاره، قائلاً «دمرتيني نفسيا ومعنويا .. وكرهتي أولادي فيا.. حسبي الله ونعم الوكيل».

وأضاف المدرس «“كل يوم بعيش في نكد وأنام في نكد وأصحى في نكد.. واللي أنا هعمله دلوقتى ليس ضعف أو قلة إيمان .. أنا مؤمن بقضاء ربنا وقدره»، مشيرا إلى أن “حبة سوس القمح السامة” ستخلصه من هذه المعاناة تماما.

في نهاية البث المباشر وبعيون تذرف بالدموع ابتلع معلم الفيوم حبة سوس القمح القاتلة مرددا الشهادة وآيات من القرآن الكريم طالبا الغفران والعفو من الله والسماح من والدته وأولاده.

وكان تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار يفيد إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى الفيوم العام بوصول المدعو "أحمد رمضان ص" مدرس، مُقيم بنطاق ودائرة مركز شرطة الفيوم، مصابًا بحالة إعياء شديدة، وتم نقله لمعهد السموم، ولكنه توفي متأثرًا بإصابته، التي تبين حدوثها جراء تناوله قرص مبيد حشري سام يُستخدم في حفظ حبوب الغلال.

ويحذر موقع وجريدة العقارية  من الانتحار، مطالبًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

وتعمل الدولة المصرية على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.