وزارة الدفاع توضح للشركات المحلية طريقة التسجيل للعمل معها "تفاصيل"


الاثنين 26 ديسمبر 2022 | 05:26 مساءً
القوات المسلحة المصرية
القوات المسلحة المصرية
سلمى الخولى

أعلنت وزارة الدفاع عن بدء تسجيل الشركات الراغبة في التعامل معها في العام المالي 2023 / 2024 بسجل قيد الموردين، وذلك في إطار حرص القوات المسلحة على تسهيل عمل شركات القطاع المدني الراغبة في مزاولة الأعمال.

وأوضحت وزارة الدفاع في بيان لها، أنه اعتبارًا من الأول من يناير من العام المقبل، سيتم فتح تسجيل الشركات المحلية المتقدمة لأول مرة، وستقوم الشركات بتسجيل بياناتها على الموقع الإلكتروني لمنظومة إصدار الموافقات الأمنية.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم بعد ذلك إخطار الشركات على الموقع الإلكتروني بجميع البيانات والوثائق التي يجب استكمالها وسيتم تحديد موعد لتقديمها إلى مجمع خدمات الأمن الحربي.

وأعلنت الوزارة خلال موقعها الاكتروني أنه على من يرغب في التقديم اتباع الخطوات الاتية:-

1 - يتم فتح باب التسجيل للشركات المحلية ( المتقدمة لأول مرة - التى تنتهى الموافقة الأمنية لها بتاريخ 30 / 6 / 2023 ) والتى ترغب فى التعامل مع القوات المسلحة عن العام المالى ( 2023 / 2024 ) من خلال قيام تلك الشركات بتسجيل البيانات الخاصة بها على موقع ( منظومة إصدار الموافقات الأمنية ) من خلال الرابط الأتى : ( https://sapprovals.mod.gov.eg ) _ للتسجيل اضغط هنا _ إعتباراً من 1 / 1 / 2023 .

2- عقب قيام الشركات بالتسجيل يتم إخطارها على الموقع عاليه بكافة البيانات / الأوراق المطلوب إستيفائها وحجز موعد لتقديمها لمجمع خدمات الأمن الحربى الكائن فى ( 1 ش أحمد تيسير - أمام مجمع طيبة التجارى - طريق النصر - ميدان الشهيد هشام بركات - مدينة نصر ) .