تفحم 8 أشخاص وإصابة 5.. تفاصيل كارثية بحادث طريق إدفو-مرسى علم


الاثنين 26 ديسمبر 2022 | 10:40 صباحاً
العقارية

شهد طريق إدفو - مرسى علم شمال شرق أسوان، حادثًا مأساويًا، ووقع حادث التصادم بين سيارتين نصف نقل مما أسفر عن مصرع 8 أشخاص ، وإصابة 5 أشخاص آخرين، مع إشتعال النيران بالسيارتين، وهو ما أدى إلى تفحم جثامين المتوفين. 

ونقلت سيارات الإسعاف، المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم والإسعافات الأولية، فيما تم نقل جثامين المتوفين إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة .

8 جثث متفحمة

 وارتفع عدد الجثامين المتفحمة إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين نصف نقل بطريق إدفو مرسى علم، إلى 8 أشخاص بدلاً من جثتين، ليصل بذلك إجمالي المصابين والضحايا لـ 13 شخصًا منهم 5 مصابين.

الدفع بسيارات الإسعاف

وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم والإسعافات الأولية، بجانب نقل جثامين المتوفين إلى مشرحة إدفو العمومية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على الطب الشرعي لاستخراج تصريحات الدفن.

بلاغ حادث التصادم 

وتلقى مركز شرطة إدفو شمال أسوان إخطاراً يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين نصف نقل بطريق إدفو / مرسي علم في حدود المحافظة ، وتحديداً عند الكيلو 65 منطقة الست عطيفة مما أدى إلى إشتعال النيران بالسيارتين مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، ومصرع آخرين.

أسماء المصابين

وتبين أن المصابين هم كل من اسعد حسن أحمد 45 سنة، والذى أصيب بحروق من الدرجة الثانية بالوجه وأماكن متفرقه بالجسم، ونجم الدين داوود عبد الله 26سنة ، والذى أصيب بحروق من الدرجة الأولى بجميع انحاء الجسم، ونجم الدين ضو البيت 37سنة، والذى أصيب بحروق متفرقه بالجسم من الدرجة الأولى، وأحمد على خضر 25سنة ، والذى أصيب بحروق متفرقه بالجسم من الدرجه الثانية، وطارق محمد آدم 32سنة ، والذى أصيب بحروق متفرقه بالجسم من الدرجة الثانية، وتم نقلهم إلى مستشفى إدفو العام لتلقى العلاج اللازم والإسعافات الأولية، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.