مفاجأة بشأن سعر عيار 21.. شعبة الذهب تكشف أحدث االتفاصيل (فيديو)


شعبة الذهب تكشف أسعار عيار 21

الاحد 25 ديسمبر 2022 | 04:18 مساءً
أسعار الذهب
أسعار الذهب
أحمد رجب

مفاجأة مدوية تنتظر المواطنين بشأن أسعار الذهب، حيث أن قناة "سكاي نيوز" عرضت تقريرًا مفصلًا عن المعدن الأصفر، كاشفة أنه قبل أسبوعين من الآن وصل سعر جرام الذهب 1800 جنيه و أكثر، ولكن بعد ذلك انخفض السعر خلال الأيام الأخيرة.

وجاء في التقرير ، أن الجميع تكالب على الشراء، وهو السبب الرئيسي فى تغير أسعار الذهب، ولذلك الارتفاع الذي حدث في الذهب قبل أسبوعين لم يحدث منذ 40 عامًا ماضيًا.

مفاجأة بشأن سعر الذهب عيار 21 

وأكد المهندس عمرو المغربي، عضو شعبة الذهب بالغرفة التجارية، أن تاجر الذهب خسر بسبب الارتفاع الأخير في الأسعار، موضحًا أن تاجر الذهب يبيع وفى نفس الوقت يشتري، مضيفًا أن تاجر الذهب مكسبه فى وجود الذهب بالمحل، وليس وجود المال.

ولفت المغربي، إلى أن أسعار الذهب الآن مستقرة، والجميع الآن يبيع الذهب، بعد أن شهد فى وقت سابق ارتفاعًا كبيرًا، وأوضح أن تاجر الذهب، كان يجد تغيرًا فى السعر كل ساعة، متابعًا: "التاجر هو أكثر تضررًا بسبب أسعار الذهب الأخيرة ورد الإعلامي سيد علي: نلم ليكم على الهواء، بعد الخسارة".

وأشار عضو شعبة الذهب بالغرفة التجارية، إلى أن مصنعية جرام الذهب أصبحت معروفة للجميع، ولا يستطيع أي تاجر بتحديد سعر المصنعية من تلقاء نفسه.

ومن جانبه، قال نور الدين محمد الخبير الاقتصادي خلال التقرير، إن سعر الذهب الآن فى مصر هو المتوقع و يسجل 1740، بعد أن سجل ارتفاع وصل لـ 1850 جنيه.

كما فجر نادي نجيب عضو شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، مفاجأة بشأن أسعار الذهب، خاصة سعر جرام الذهب في مصر عيار 21، مضيفًا أن أسعار الذهب اليوم تشهد هبوط جديد، وخاصة جرام الذهب في مصر عيار 21، موضحا أن أسعار الذهب، اليوم تسجل 1660 جنيه لـ عيار 21 أى أن هناك هبوط 40 جنيه، مقارنة بأمس وأول أمس.

أسعار الذهب وسعر جرام الذهب

وتابع نجيب: أن الذهب فى الفترة الأخيرة بمصر يشهد انخفاضات، ولكن السعر العالمى يرتفع، موضحا أن أسعار الذهب وسعر جرام الذهب في مصر عيار 21 كل يوم بسعر.