إصابة عادل شكل بعد سقوط مدرج مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (فيديو)


إصابة كبير مشجعي الاتحاد السكندري في انهيار مدرج مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

السبت 24 ديسمبر 2022 | 10:54 مساءً
إصابة عادل شكل بعد سقوط مدرج
إصابة عادل شكل بعد سقوط مدرج
أحمد رجب

تعرض عادل شكل، كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري، لإصابة دموية بالغة على مستوى الوجه بعدما سقط جزء من السور الحديدي لمدرج صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

إصابة عادل شكل بعد سقوط المدرج

وشهدت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في مباراة كأس السوبر لكرة السلة، واقعة مؤسفة أدت إلى توقفها بسبب وقوع جزء من السور الحديدي لمدرج جماهير الاتحاد في كأس السوبر المصري لكرة السلة للرجال، ووقعت تلك الأحداث قبل نهاية الربع الـ3 من المباراة. 

إصابة عادل شكلإصابة عادل شكل

مدير صالة حسن مصطفى يروي تفاصيل الواقعة

ومن جانبه، كشف مصطفى هدهود، مدير صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، تفاصيل انهيار سور أحد المدرجات في صالة حسن مصطفى، خلال مباراة النادي الأهلي والاتحاد السكندري في دوري سوبر السلة.

وقال مصطفى هدهود، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن "لا وفيات في صالة حسن مصطفى بعد انهيار سور في مدرج الصالة".

وتابع هدهود: "مدرج صالة حسن مصطفى سليم، ولم ينهار، لكن السور هو الذي سقط، وكان متواجدا بجانبه تحو 25 مشجعا".

وواصل مصطفى هدهود: "لدينا 9 إصابات فقط؛ نتيجة سقوط السور في صالة حسن مصطفى، وارتفاع السور كان 3 أمتار"، في الوقت الذي ذكرت مصادر أن عدد الإصابات بلغ 17 حالة حتى الآن، مستطردًا: "السور كان عليه حوالي 25 مشجع فقط، وكان تحتهم ناس، ووقعوا على الناس اللي تحتهم".

واختتم هدهود قائلًا: "التصريح بحضور الجماهير، شمل تواجد 500 مشجع فقط، وحضر منهم حوالي 350 أو 400 فقط داخل صالة حسن مصطفى، مؤكدا أن الوضع الآن تحت السيطرة، وتم إلغاء المباراة".