اعلنت وزارة النقل عن وظيفة جديدة علي بوابة الوظائف الحكومية ، إليكم في السطور التالية ابرز التفاصيل وطريقة التقديم.
وظيفة جديدة في وزارة النقل
نقلًا عن موقع بوابة الوظائف الحكومية فإن نص الإعلان كالتالي ذكره :
الجهة طالبة الإعلان: وزارة النقل
نوع الوظيفة : رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية
وصف الوظيفة: تقع هذه الوظيفة على قمة الإدارة المركزية للموارد البشرية وتتبع الوكيل الدائم
وتختص بتخطيط وتنظيم وتوجيه ورقابة ومتابعة وتقييم وتنسيق أعمال الإدارات
العامة التابعة ، بما يضمن تحقيق النتائج المستهدفة منها
المهارات المطلوبة : إجتياز البرامج التدريبية اللازمة لشغل الوظيفة
شروط المؤهل: مؤهل عال يتوائم مع نوع وطبيعة العمل
المستندات المطلوبة:
1- البيانات الاساسية معتمدة موضحا به (التأهيل العلمى والمؤهلات الإضافية – بيان تقويم الاداء عن السنــوات السابقة – الخبرة النوعية والزمنية – الوظائف الاشرافية التى شغلها المتقدم – الدورات التدريبية مدتها ونوعها ومكانها – العلاوات التشجيعية – خطابات الشكر والتقدير – الجزاءات ان وجدت وأى بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها )
2- عدد (6) صور شخصية مقاس 4 X 6 حديثة
3- بيان عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته فى الوحدة التى يعمل بها مدعما بالمستندات المؤيدة لذلك
4- إقتراحات لتطوير الوحدة او أحد أنشطتها الرئيسية
5- خطاب من الإدارة القانونية معتمد بعدم توقيع جزاءات وعدم الإحالة إلى المحكمة التأديبية
6- صورة طبق الأصل من شهادة الميلاد (كمبيوتر) + صورة بطاقة الرقم القومى
7- صحيفة الحالة الجنائية
8- شهادة تفيد بسلبية عدم تعاطى المخــــدرات
للتقديم علي الوظيفة : من هنا