شريف حمودة: مجموعة GV تركز على الأنشطة السكنية والصناعية.. وأبرزها مدينة طربول


الاحد 18 ديسمبر 2022 | 10:22 مساءً
شريف حمودة
شريف حمودة
العقارية

قال شريف حمودة رئيس مجلس إدارة مجموعة GV، إن مشكلة السوق تتجسد فى القدرات الشرائية، موضحا أن مجموعة "جي في" تقوم بالتركيز على مجموعة من الأنشطة ما بين سكنية وصناعية أبرزها مدينة طربوش التي تقام على 109 ملايين متر مربع.

وأضاف رئيس مجلس إدارة مجموعة GV، خلال حواره في برنامج حديث القاهرة على قناة القاهرة والناس، أن التوجه العام للسوق يخدم مشروع مدينة طربول خاصة وأن 80 ٪؜ من الاستثمارات بالمدينة مصرية خاصة وأن موقع المشروع يعد من أفضل المواقع الصناعية في مصر، وتتضمن العديد من المصانع كالحديد ومن المقرر ان يتم الإعلان عن أول مشروع لإنتاج الحديد بالإضافة الى مجموعة من الأنشطة الأخرى.

وتابع حمودة أن مدينة طربول تضم 8 ٪؜ من مساحتها للأنشطة السكنية تستهدف شرائح محددة، مشيرًا إلى أن استقرار الدولار يكمن في توفيره للقضاء على السوق السوداء من خلال توفير احتياجات الطلبات.

وأكمل: أن معدل الصناعة سيزيد إذا توافرت الإرادة مع وجود حوافز مباشرة او غير مباشرة بالإضافة الى وجود العديد من الوسائل التى تحفز الاستثمار، موضحًا أن الدولة والمواطن في قارب واحد وان المصابة غير صحية كون تلك المضاربات تضر بأسعار السلع، موكدا ان الشركات العقارية بحاجة الى نظرة من الحكومة.