خاص| المهندس إسلام خميس: الجزء المُباع من مشروعات صروح للعملاء بمثابة التزام


الاحد 18 ديسمبر 2022 | 03:36 مساءً
المهندس إسلام خميس
المهندس إسلام خميس
صفاء لويس - أشرف العمدة

أكد المهندس إسلام خميس، الرئيس التنفيذي لشركة صروح للتطوير العقاري ضرورة الاتفاق على أن الجزء المُباع من مشروعاتنا للعملاء أصبح بمثابة التزام من "صروح"، ولن يتم تحريك أي سعر به.

وقال المهندس إسلام خميس في تصريحات خاصة لـ "العقارية" إن شركة صروح تتبع سياسة إعادة التسعير للمخزون الذي لم يُباع، والمراحل التي لم تطلق بعد وهذه هي السياسة التي تتبعها كل شركات التطوير العقاري.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة صروح أنه على مستوى التحديات التي تواجه الشركة، فإن عملية التطوير العقاري برمتها تتكون من مراحل متتابعة، وكل مرحلة منها هي تحدي منفصل بداية من التصميم والتسعير والبيع والإنشاء والالتزام بسداد المستحقات المرتبطة بالشركة، وبالتالي فإن الشركة في تحدي مستمر ننتقل فيه من مرحلة إلى أخرى.

وتابع: نحن نأخذ بعين الاعتبار كل مرحلة ونعطيها حقها الكامل والاهتمام المطلوب لها، وفي الوقت الراهن نحن في حاجة إلى سياسات مصرفية أكثر مرونة وملائمة لقطاع التطوير العقاري، لأنه قطاع يتميز بالشكل الاستثماري المختلف مقارنة بغيره من الصناعات الأخرى، ونتمنى أن تشهد الفترة المقبلة توافق على سياسات مصرفية وتمويلية مختلفة لهذه الصناعة.