ساويرس يداعب أحد متابعيه بعد سؤاله عن مقدار ثروته: "أخش أعدهم وارجعلك"


الاحد 18 ديسمبر 2022 | 03:30 مساءً
نجيب ساويرس
نجيب ساويرس
العقارية

لم يتخل رجل الأعمال، المهندس نجيب ساويرس، عن حسه الفكاهي، حتى في أكثر اللحظات استفزازًا، وذلك بدا واضحًا عندما سأله أحد متابعيه عن حجم ثروته.

ثروة نجيب ساويرس

لم يرفض المهندس نجيب ساويرس التحدث عن ثروته، ورفض أن ينهر المتابع، الذي سأله هذا السؤال، الذي وصفه بعض المتابعين بالمستفز، وبهدوئه المعهود وبحسه الفكاهي، قرر الرد على المتابع.

وبسرعة بديهية رد المهندس نجيب ساويرس على من سأل عن ثروته بتغريدة قال فيها: "ثانية أخش أعدهم وارجعلك…"، واتبعها برمز الوجه الضاحك.

22222222

وجاء ذلك ردًا على أحد متابعي رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، الذي سأله عن ثروته قائلًا: "اومال هما كام مليار يا هندسة".

وبدأت الحكاية عندما سأل أحد متابعي ساويرس، وسأله عن تغريدة مزيفة، ذكر مروجها أن ثروة نجيب ساويرس تبلغ 6 مليار دولار مع العام الجديد 2023.

22222222

تغريدة مفبركة عن نجيب ساويرس

وهنا سأل أحد المتابعين عما يثار عن ثروة نجيب ساويرس، فقال: “التويته دي دايرة علي الفيس وتويتر وانا متأكد انها مفبركة لحضرتك لأن لا دا طبعك ولا أخلاقك كأبن أصول يا هندسه”.

وجاء في التغريدة المزيفة عن ثروة نجيب ساويرس: "أنا داخل 2023 بما يعادل 6 مليار دولار إنت داخل بإيه"؟ الأمر الذي نفاه رجل الأعمال نجيب ساويرس، ورد قائلًا: "طبعا مفبركة واللي مفبركها بيبعتها كل سنة.. للأسف قلة أدب".