محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول


السبت 17 ديسمبر 2022 | 04:42 مساءً
العقارية

اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي

٢٠٢٢/٢٠٢٣ حيث تجرى الامتحانات خلال الفترة من ٥ يناير إلي ٢٥ يناير ٢٠٢٣ .

وشدد محافظ القاهرة على ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية قبل وأثناء الامتحانات حرصًا على صحة وسلامة الطلاب ، وتقديم كافة التيسيرات اللازمة لأداء الطلاب امتحاناتهم فى سهولة ويسر .

وأشار أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى أن طلبة وطالبات الصف الرابع والخامس الابتدائي وما يعادله سيؤدون الامتحانات في الفترة من الخميس ١٢ يناير حتى الثلاثاء ١٧ يناير ، وامتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي وما يعادله ستكون في الفترة من الخميس ٥ يناير حتى الأربعاء ١١ يناير ، وامتحانات الأول الإعدادي العام والرياضي وما يعادله فى الفترة من الخميس ٥ يناير حتى الخميس ١٢ يناير ، وامتحانات الثاني الاعدادي العام و الرياضي وما يعادله فى الفترة من الثلاثاء ١٠ يناير حتى الاثنين ١٦ يناير، وامتحانات النقل الإعدادي المهني من الثلاثاء ١٠ يناير حتى الاثنين ١٦ يناير .

وامتحانات الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين من الاربعاء ١٨ يناير حتى الاربعاء ٢٥ يناير ، والإعدادية المهنية من الاربعاء ١٨ يناير حتى الاربعاء ٢٥ يناير وامتحانات النقل للتعليم الفني من الإثنين ٩ يناير حتى الاربعاء ٢٥ يناير .

وامتحانات الأول و الثاني الثانوي وما يعادلها من السبت ١٤ يناير الي الاربعاء ٢٥ يناير.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى أن الامتحانات ستتوقف يوم السبت ٧ يناير بسبب أعياد الميلاد ويوم الخميس ١٩ يناير عيد الغطاس ، والخميس ٢٦ يناير عيد الشرطة .