خاص| ماجد شريف: مسيرة سوديك بالسوق المصري بلغت 25 عامًا من النجاح المتواصل


الاربعاء 14 ديسمبر 2022 | 11:14 صباحاً
المهندس ماجد شريف العضو المنتدب لشركة سوديك
المهندس ماجد شريف العضو المنتدب لشركة سوديك
صفاء لويس - أشرف العمدة

قال المهندس ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك إن مسيرة سوديك بالسوق المصري تصل لنحو 25 عامًا من النجاح المتواصل والمستمر، موضحًا أنه خلال تلك الفترة كونت الشركة خبرات كبيرة، وشكلت فرق عمل متكاملة معاصرة لكل التطورات العمرانية والتصميمية في العالم، مؤكدًا أن تلك الخبرات ساهمت في زيادة الثقة والمصداقية بين الشركة والعملاء.

مشروعات شركة سوديك

وأضاف المهندس ماجد شريف في تصريحات خاصة لـ "العقارية" أن مسيرة الشركة هذه نتج عنها نجاحات كبيرة للشركة، وذلك لأن العميل هو الأساس في عمليات النجاح، لذلك حققت الشركة نتائج مميزة في مناطق غرب وشرق القاهرة، وكذلك في مشروعات الساحل الشمالي التي جاء أبرزها مشروع June، والذي تفرد بمعدلات بيعية كبيرة في نتائج أعمال الشركة.

خدمات شركة سوديك

وأكد العضو المنتدب بشركة سوديك أنه من أهم المحاور التي تعمل الشركة عليها خلال الوقت الحالي، هو الارتقاء بمستويات الخدمات المقدمة سواء قبل البيع أو ما بعد البيع فى كل مشروعاتها، لتأتي تلك الخطة ضمن خطط الاستفادة من العملاء الراغبين في الشراء داخل مشروعات سوديك المتنوعة.

وأشار إلى أن شركة سوديك تستهدف تقديم منتج عقاري مميز يلبي رغبات القاعدة الكبيرة من عملائها، بأسعار تنافسية ليصبح عميل سوديك علامة مميزة بين المشروعات المجاورة.