ضياء الدين فرج: " هوم تاون " تمتلك قاعدة علامات تجارية عالمية بخبرات كبيرة


الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 | 04:55 مساءً
ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة "هوم تاون"
ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة "هوم تاون"
العقارية

قال ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة "هوم تاون"، إن الشركة ستضيف العديد من المزايا للمشروعات التي تقوم بتطويرها بمختلف المناطق، لافتا إلى أن ذلك يأتي لضمان التنوع فى جذب العلامات التجارية وفقًا للأنشطة التى تلبى رغبات العملاء.

تسكين العلامات التجارية في العاصمة الإدارية

وأضاف ضياء الدين فرج في حواره مع "العقارية"، أن الشركة تستهدف تسكين عدد كبير من تلك العلامات فى مشروعاتها الـ 4 بالعاصمة الإدارية، إضافة إلى التوسع فى جذب العلامات بمشروعاتها الجديدة المستهدف تنفيذها.

وتابع رئيس مجلس إدارة شركة "هوم تاون" أن التنوع فى العلامات التجارية يؤكد على قوة المشروعات وتنفيذها وفق التصميمات العالمية التى تتماشى مع احتياجات العلامات التجارية سواء العالمية أو المحلية، التى تقدم خدماتها المختلفة بما يتناسب مع طبيعة العملاء المستهدفين في المشروعات التى تنفذها الشركة بالسوق المصرى.

ولفت إلى أن استقطاب هذه العلامات يحقق المستهدف للشركة والعميل لما يحققه من عوائد استثمارية بمختلف أشكالها سواء عائد استثمارى قصير بخلاف العائد الاستثمارى كقيمة مضافة على الوحدة، وهذا ما يؤكد على أن الشركة تستهدف جذب وتسكين العلامات التجارية العالمية التي تتوافق مع طبيعة المشروع.

ونوه إلى أنه من المقرر الإعلان عن عدد كبير من العلامات التجارية التي تم جذبها وتسكينها في مشروعات الشركة الـ 4 بالعاصمة الإدارية، ليتم وضع خطط تشغيلية للمشروعات بما تتماشى مع رؤية هوم تاون.

خدمات استشارية للمولات التجارية

وشدد ضياء الدين فرج على أن "هوم تاون" تقوم بتقديم خدمات استشارية للمولات التجارية لضمان أفضل معدلات تشغيل بالمشروعات وهذا ما ينعكس على المردود المالى للمستثمرين، فى ظل التعاون المتكامل بين هوم تاون ومجموعة من الكيانات العالمية بكل منطقة الخليج وتحديدًا فى المملكة العربية السعودية، وكذلك عدد من الدول الأوربية أبرزها إيطاليا، وهذا يؤكد أن شركة هوم تاون تمتلك قاعدة علامات تجارية عالمية، تتميز بخبرات كبيرة لما لها من انتشار يؤكد قوتها لتصبح أحد شركاء النجاح فى مشروعات الشركة كما أنها تسعى لتقديم إضافات مختلفة تمكنها من جعل مشروعاتها علامات مميزة بين المشروعات الأخرى وهذا ما يكسبها ثقة العملاء داخليًا وخارجيًا ويحقق ما تستهدفه تلك العلامات التجارية.