الأماكن المطروحة لحجز وحدات مشروع داره عواصم تطوير المحافظات.. ومساحات الوحدات


تفاصيل جديدة لحجز شقق مشروع داره

الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 | 01:31 مساءً
وحدات مشروع داره
وحدات مشروع داره
أحمد رجب

أعلن المهندس خالد صديق، رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، عن فتح باب حجز شقق تطوير عواصم المحافظات والمشهور باسم "مشروع داره"، في 9 محافظات، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد المقبل الموافق 18 ديسمبر 2022.

ويتقدم موقع "العقارية"، لمتابعيه وزواره الكرام، الأماكن المطروحة لحجز وحدات مشروع داره عواصم تطوير المحافظات ومساحات الوحدات، بالإضافة إلى أنظمة التقسيط وموعد حجز الشقق.

الأماكن المطروحة لحجز وحدات مشروع داره

وتشمل المرحلة الأولى من مشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى داره، 9 محافظات، هي (المنوفية - الدقهلية - قنا - سوهاج - المنيا - الفيوم - السويس - كفر الشيخ - دمياط) بإجمالي 1284 وحدة سكنية.

مشروع دارهمشروع داره

مساحات الوحدات في مشروع داره

وستكون مساحات الوحدات في مشروع داره (مشروع تطوير عواصم المحافظات) من 90 متر و127 متر و179 مترًا، وذلك بمستويات تشطيب فاخرة تناسب احتياجات الإسكان فوق المتوسط والاستثماري.

أنظمة التقسيط على وحدات مشروع داره

وحدد صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، 3 أنظمة مختلفة للتقسيط على 3 أو 5 سنوات، بعد أن يتم في البداية سداد مبلغ جدية الحجز، ثم بعدها سداد 15% من ثمن الوحدة، وفي خلال 12 شهرًا من إتمام الحجز يسدد 10% من ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية.

وسيتم سداد دفعة استلام تبدأ من 10% في بعض المشروعات ومن 10% لـ 20% في مشروعات أخرى، وهو ما ستوضحه بالتفاصيل كراسة الشروط الخاصة بكل مشروع بالإضافة إلى سداد وديعة الصيانة . 

موعد حجز شقق تطوير عواصم المحافظات

وسيتاح حجز وحدات مشروع داره خلال الفترة من الأحد المقبل الموافق 18 ديسمبر وحتى يوم الخميس الموافق 12 يناير 2023، وذلك تعاونًا مع بنك التعمير والإسكان، وسيتاح الحجز من خلال موقع البنك الرسمي.

وحدات مشروع العواصموحدات تطوير عواصم المحافظات

ويمكن للراغب الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص ببنك التعمير والإسكان عبر الرابط التالي (اضغط هنــــــــــــــــــا)، لإتمام إجراءات الحجز والاطلاع على كراسة الشروط أو طباعتها، ومعرفة التفاصيل المتعلقة بمساحات الوحدات السكنية وأسعارها وأرقام العمارات، مع إمكانية الاطلاع على فيديو يوضح خطوات الحجز بالتفصيل، وذلك دون الحاجة إلى إنشاء حساب خاص على الموقع.

ثم تبدأ مرحلة مراجعة الطلبات المقدمة خلال أسبوع، خلال الفترة من يوم الأحد الموافق15 يناير 2023، وحتى يوم الخميس الموافق 19 يناير 2023، على أن يعقبها مرحلة أخيرة لاختيار الوحدات السكنية، اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 22 يناير 2023 بدءا من الساعة 10 صباحا، وحتى يوم الخميس الموافق 26 يناير 2023 في تمام الساعة 11 مساء، حيث يمكن حجز أي وحدة سكنية بالمشروع في أي محافظة، ولا تشترط ضرورة التواجد في نفس المحافظة.