طلعت مصطفى: افتتاح 11 علامة تجارية جديدة في اوبن اير مول – مدينتي بالشراكة مع ازاديا العالمية (صور)


الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 | 12:08 مساءً
خلال الافتتاح
خلال الافتتاح
العقارية

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى، عن افتتاح 11 علامة تجارية جديدة في اوبن اير مول مدينتي، بالشراكة مع مجموعة "ازاديا" العالمية، وذلك بمساحة إيجارية تبلغ نحو 10 آلاف متر مربع.

وتشمل العلامات التجارية لمجموعة AZADEA التي افتتحت ZARA و Oysho و Pull & Bear و Bershka و Stradivarius و Massimo Dutti و Zara Home وقريبا Lefties، فيما تم بالفعل افتتاح وتشغيل كيكو ميلانو، سن جلاس هت، وفيرجن ميجاستور، وبول في يونيو 2022.

حضر الافتتاح عمر هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، والمهندس إلهامي الكرداني، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع المراكز التجارية، والمهندس خالد فتحي، رئيس قطاع المراكز التجارية، وشريف ارتيزان، رئيس قطاع تطوير الأعمال، وعن مجموعة أزاديا وليد شاهين، الرئيس التنفيذي للعمليات وسيف سالم، المدير الإقليمي لمجموعة أزاديا مصر، وأنتون واصف، مدير قسم الأزياء، وإلياس قمر، مدير الأزياء في أزاديا مصر.

يُشار إلى أن مجموعة أزاديا هي شركة رائدة في مجال الموضة ومتخصّصة في متاجر البيع بالتّجزئة، وتملك وتدير أكثر من 40 براند عالمي في منطقة الشّرق الأوسط وأفريقيا في مجالات الموضة، والإكسسوارات، والمأكولات، والمشروبات، والمفروشات المنزليّة، والسّلع الرّياضيّة، والوسائط المتعدّدة، ومستحضرات التجميل.

وتعد مجموعة طلعت مصطفى، واحدة من أكبر المؤسسات المتكاملة في مصر والشرق الأوسط، حيث تنفرد بتقديم أرقى المشروعات العقارية والسياحية بجودة غير مسبوقة وتصميمات عالمية، ويعد الاوبن اير مول من أحدث المراكز التجارية المتكاملة التي طورتها مجموعة طلعت مصطفى، والتي قامت بجذب العلامات التجارية الأكثر رواجاً لتلبية كافة احتياجات المتسوقين داخل السوق المصري.

ويمتد اوبن اير مول بمساحة إيجارية تبلغ نحو 92 ألف متر مربع، ويضم 8 مباني بها أكثر من 300 براند تجاري.

ويوفر الاوبن اير مول تجربة فريدة للتسوق في أفضل العلامات التجارية التي تتضمن مجموعة واسعة من فئات البيع بالتجزئة، والتي تغطي مختلف الأنشطة التجارية، منها الأزياء والملابس الرياضية والأدوات المنزلية والأثاث والمجوهرات والإكسسوارات وملابس الأطفال والصحة والجمال، بالإضافة إلى المأكولات والمشروبات.

ويضم اوبن اير مول عدداً كبيراً من العلامات التجارية المعروفة، مثل: كارفور هايبر ماركت وسينما رينسانس مدينتي و"إكستريم لاند" مركز الترفيه العائلي، ويضم أيضاً الـ "Food Hall" أو قاعة الطعام ويوجد بها 34 علامة تجارية متنوعة لتلبية جميع الأذواق وتشمل أفضل سلاسل المطاعم العالمية والإقليمية والمحلية، ويضم المول عدد 4 ترام للتجول بين مباني المول المختلفة، بتصميم مستوحى من الترام الموجود بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

ويقع اوبن اير مول في مدينتي في قلب مناطق شرق القاهرة على بعد 10 إلى 20 دقيقة فقط بالسيارة من القاهرة الجديدة والعاصمة الجديدة ومدينة الرحاب، وله مدخل خاص من طريق القاهرة السويس السريع، ويتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من التجمع الأول والثالث والخامس ليقدم خدمات لما يقرب من 4 ونصف مليون نسمة من سكان تلك المنطقة. 

خلال الافتتاح
خلال الافتتاح
خلال الافتتاح
خلال الافتتاح
خلال الافتتاح
خلال الافتتاح