مواعيد عمل بنك المشرق مصر .. هل يعمل يوم الجمعة والسبت ؟


مواعيد عمل بنك المشرق في معظم الفروع حول الجمهورية

الاثنين 12 ديسمبر 2022 | 01:42 مساءً
مواعيد عمل بنك المشرق مصر
مواعيد عمل بنك المشرق مصر
مهند أدهم

بنك المشرق مصر من البنوك ذات الريادة في السوق المالي الذي اثبت جدارته بقوة في تثبيت قدمه وسط عمالقة المجال المصرفي بمجموعة من الخدمات التي تقدم حلول عبقرية للعملاء لإدارة ذكية وفعالة لأموالهم وسط السياسات النقدية المفروضة علي العالم كله التي تحكم الجميع لضرورة التحرك في مسارات المخاطرة المالية للحفاظ علي قيمة الاموال وسط التضخم الكبير، وبالرغم من ذلك، يدير بنك المشرق مصر الموضوع بسياسة تقف في صف العميل ولمصلحته، وفي السطور التالية سوف نقدم لكم مواعيد عمل بنك المشرق مصر وطريقة التواصل مع خدمة العملاء لمعرفة جديد الاخبار علي الدوام.

عن بنك المشرق mashreq bank

بدأ بنك المشرق مصر عمله رسميًا بداية من عام 1967م وفق سياسة محددة منذ البداية وهي تقديم الحلول المبتكرة للعملاء بهدف ادارة مالية افضل لاموالهم، الامر الذي جعل البنك يتوسع بشكل كبير ليخدم قطاع كبير من العملاء من مختلف الشرائح من افراد وشركات ومؤسسات.

تستطيع معرفة المزيد حول بنك المشرق : من هنا

مواعيد عمل بنك المشرق مصر

يبدأ عمل بنك المشرق مصر في تمام الساعة 8:30 صباحًا حتي تمام الساعة 4:00 مساءًا ما عدا ايام العطلات السبت والجمعة، لكن تعمل بعض الفروع بشكل استثنائي ايام العطلات كذلك وعلي مدار 24 ساعة مثل فروع المطارات والمواني.

فروع بنك المشرق

يمتلك بنك المشرق عدد من الفروع منتشرة علي انحاء الجمهورية، يمكنك معرفة اقرب فرع لك عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي : من هنا

خدمة عملاء بنك المشرق مصر Hotline

تستطيع التواصل مع خدمة عملاء بنك المشرق مصر عن طريق رقم الخط الساخن 19677.