بعد انتشار حملته الإعلانية.. تفاصيل القبض على أبو كيان لجميع أنواع المكيفات


القبض على صاحب إعلان أبو كيان لجميع أنواع المكيفات

الاحد 11 ديسمبر 2022 | 08:24 مساءً
أبو كيان لجميع أنواع المكيفات
أبو كيان لجميع أنواع المكيفات
أحمد رجب

منذ عدة أيام، انتشرت صورة عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، لحملة إعلانية تروّج لبيع المخدرات وكانت تحمل اسم "أبو كيان لجميع أنواع المكيفات"، والتي تم وضعها تحت بند المزاح، إلا أن الأجهزة الأمنة تعاملت مع الأمر بمنتهى الحزم.

تفاصيل القبض على أبو كيان لجميع أنواع المكيفات

وعلى الفور، رصدت الأجهزة الأمنية المنشور، وتم الوصول إلى المتهمين في هذه الواقعة، بمحل إقامتها دائرة مركز قويسنا التابعة لمحافظة المنوفية، ونجحت القوات في إلقاء القبض عليهما.

القبض على "أبو كيان" المتهم بترويج المخدرات على فيسبوك

وكشف مصدر أمني، نجاح مديرية أمن المنوفية في القبض على المتهم ببيع المخدرات، وذلك بعد انتشار ورقة دعاية إعلانة على مواقع التواصل الاجتماعي، واستخدام التكنولوجيا الحديثة والتحريات السرية لسرعة ضبط المتهم، وبعد تقنين الإجراءات نجحت قوات الأمن التابعة لوحدة مباحث مركز قويسنا من ضبط المتهم.

وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارًا يفيد بإلقاء القبض على مسجل خطر وشهرته أبو كيان وضبط بحوزته مواد مخدرة، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وتمكنت وحدة مباحث قويسنا في المنوفية بقيادة المقدم أحمد الصياد، من ضبط أبو كيان، وهو المتهم الذي نشرت له دعاية بالترويج للمواد المخدرة عبر إعلانات مطبوعة له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث تم ضبط المتهم وبحوزته مواد مخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار جهات التحقيق.