الأحد القادم.. كيف تحجز شقتك في مشروع عواصم تطوير المحافظات "داره"


يبدأ يوم الأحد القادم، ١٨ ديسمبر الجاري، وحتى الخميس ١٢ يناير

الاحد 11 ديسمبر 2022 | 03:10 مساءً
مشروع داره
مشروع داره
محمد مكاوي - مصطفى عبد الفتاح

أعلن صندوق التنمية الحضرية، اليوم الأحد، عن فتح باب الحجز على وحدات مشروعات "داره"، أحد مشروعات المبادرة الرئاسية للتتطوير العمراني، والذي سيبدأ يوم الأحد القادم، الموافق ١٨ ديسمبر الجاري، وحتى الخميس ١٢ يناير من العام الجديد، على موقع بنك التعمير والإسكان، وذلك تيسيراً على السادة المتقدمين.

وأكد المهندس خالد صديق رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، خلال كلمته بالمؤتمر الدوري للصندوق، اليوم الأحد، أن مشروع " داره " يحقق أهداف المبادرة الرئاسية في الارتقاء بمستوى الخدمات السكنية بعواصم المحافظات والمدن الكبرى.

وأضف صديق أن الصنوق وفر مع بنك التعمير والإسكان، زنظمة متنوعة للسداد والتقسيط، وكذلك المساحات تناسب كافة الشرائح، مشيرًا إلى إمكانية توفير التمويل العقاري دون أي شروط.

وأوضح رئيس الصندوق أن الحجز يكون بصورة بطاقة الرقم القومي، وبشهادة الميلاد للقاصر، وللأشخاص الاعتبارية باسم الممثل القانوني أو صاحب الشركة، أو المفوض  للتسجيل باسمه.

وقال حسن غانم رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لنك التعمير والإسكان، إن حجز الوحدات يكون " إلكترونياً" على موقع بنك التعمير والإسكان، وذلك تيسيراً على السادة المتقدمين، مؤكداً أن المشروع سيحقق نقلة حضرية بمحافظات مصر.