مصاريف ورسوم فتح الحسابات في البنك الأهلي المصري 2022


الاحد 11 ديسمبر 2022 | 01:03 مساءً
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
العقارية

كشف البنك الأهلي المصري عن تفاصيل رسوم ومصاريف الحسابات في فروع البنك المتنوعة.

رسوم ومصاريف الحسابات في البنك الأهلي

وتشمل القائمة 50 جنيها مصاريف فتح الحساب الجاري و10 جنيهات مصاريف شهرية في حالة نزول الرصيد عن الحد الأدنى المسموح به كذلك تصل مصاريف فتح حساب التوفير 50 جنيها بينما يتم فتح حساب توفير المستقبل مجانا وإصدار كشف الحساب الربع سنوي مجانا ايضا.

القطاع المصرفي المصري

ومن جانب آخر يتمتع القطاع المصرفي المصري بأعلى درجة من الأمان في المعاملات النقدية حيث يشدد البنك المركزي المصري بشكل دوري على جميع البنوك العاملة في مصر بضرورة إتباع أحدث سبل الأمن السيبراني لتأمين أموال العملاء ومعاملاتهم.

ووجه البنك الأهلي المصري عدة نصائح للعملاء لعدم إعطاء الفرصة للمتسللين لسرقة الأموال من الحسابات وضرورة الحفاظ على سرية البيانات الخاصة بالباسوورد لكل عميل.

نصائح البنك الأهلي المصري للعملاء

وجاءت نصائح البنك الأهلي المصري للعملاء كالتالي:

١_ بيانات بطاقات الدفع الإلكترونية والأرقام السرية الخاصة بها والمعاملات التي تتم عليها هي مسئولية العميل (حامل البطاقة ).

٢_ التنبيه على العملاء من خلال قنوات التواصل المختلفة بعدم الإفصاح عن بيانات البطاقات والارقام السرية أو الأرقام الثلاثة المبينة خلف البطاقة لأى شخص أو جهة.

٣_ عدم تداول البيانات بأي وسيلة من الوسائل.

٤_ البنك لم ولن يطلب من العملاء أية بيانات سواء من خلال الاتصالات الهاتفية أو من خلال المواقع الإلكترونية أو مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى البريد الالكتروني.

٥_ أهمية عدم التعامل من خلال أي رابط إلكتروني غير معلوم المصدر أو موثق فيه.

٦_ الاتصال بخدمة الأهلي فون على الرقم المختصر 19623 (محليًا ) او 0020225941200 (دوليًا) علي مدار 24 ساعة جميع ايام الأسبوع للاستفسار عن أي معلومة.