مواعيد عمل B.TECH ورقم خدمة العملاء للتواصل


مواعيد عمل بي تك في معظم الفروع حول الجمهورية في مصر ورقم الخط الساخن

الاحد 11 ديسمبر 2022 | 12:47 مساءً
مواعيد عمل بي تك BTech
مواعيد عمل بي تك BTech
مهند أدهم

شركة بي تك Btech المشهورة في السوق المصري بخدمة التقسيط المشهورة للأجهزة الكهربائية والمنزلية، فهي من رواد هذا المجال منذ زمن طويل، وتحظي الشركة بثقة الكثير من الناس، حيث يتعامل معهم قطاع كبير من العملاء من جميع انحاء الجمهورية، مما جعل نشاط الشركة يزدهر يوم بعد يوم، في مقالتنا اليوم سوف نتحدث عن مواعيد عمل شركة بي تك BTech ورقم خدمة العملاء للتواصل في حالة حدوث اي مشكلة من المشاكل بخصوص اي منتج من المنتجات الخاصة بهم.

حول شركة بي تك للاجهزة الكهربائية والمنزلية

انطلقت شركة بي تك علي يد مجموعة من رجال الاعمال المصريين في عام 1997م بهدف السيطرة علي السوق المصري بمجموعة متميزة من المنتجات في مجال الاجهزة المنزلية والادوات الكهربائية، كبرت الشركة سنة تلو الآخري حتي وصلت إلي عدد فروع ما يقارب 105 فرع منتشرين علي مستوي الجمهورية لخدمة العملاء وتلبية كافة احتياجاتهم المتنوعة التي تزداد يوم بعد يوم في ظل منافسة شرسة في سوق كبير إن لم تكن قادر علي اثبات قدرتك فيه فسوف تؤكل لامحاله.

تمتلك شركة بي تك عدد موظفين يصل إلي 5000 موظف يعملون بإخلاص لاكساب الشركة سمعتها الطيبة في السوق وتحقيق مبيعات عالية كل عام.

مواعيد عمل بي تك BTech

حسب التفاصيل الرسمية المعلنة فإن مواعيد عمل بي تك BTech تبدأ في تمام الساعة 10:00 صباحًا حتي تمام الساعة 10:00 مساءًا علي مدار الأسبوع ما عدا يوم الجمعة تعمل الفروع من الساعة 1:00 ظهرًا حتي الساعة 12:00 منتصف الليل.

خدمة عملاء شركة بي تك BTech

تستطيع التواصل مع خدمة عملاء شركة بي تك Btech عن طريق رقم الخط الساخن الرسمي 19966.

فروع شركة بي تك حول الجمهورية

للإطلاع علي فروع شركة بي تك BTech يمكنك ذلك عن طريق :

الموقع الإلكتروني الرسمي : من هنا او من هنا

صفحة الفيس بوك : من هنا

في النهاية مواعيد عمل بي تك BTech قد تتغير في اي وقت حسب متطلبات العمل داخل الشركة، لذلك يمكنك مراجعة خدمة العملاء كل فترة للتأكد من المواعيد بشكل دوري خصوصًا ايام المناسبات والأعياد.