ألفيس يجيب.. هل يعتزل "نيمار" اللعب الدولي بعد الخروج من كأس العالم 2022؟


نيمار يرد على حقيقة اعتزاله اللعب الدولي

السبت 10 ديسمبر 2022 | 05:40 مساءً
نيمار
نيمار
أحمد رجب

يعاني نيمار دا سيلفا، نجم منتخب البرازيل، من لحظات صعبة للغاية عقب خروج منتخبه من كأس العالم 2022 قطر، وذلك بعد الهزيمة التي لحقت به أمام منتخب كرواتيا بركلات الترجيح، مساء أمس الجمعة، في دور الثمانية لمونديال قطر 2022.

وتبخر حلم النجم البرازيلي نيمار في الفوز بكأس العالم 2022 خلال مشاركته الثالثة بالبطولة، ليجدد التساؤل بشأن إمكانية اعتزاله اللعب الدولي.

هل يعتزل "نيمار" اللعب الدولي بعد الخروج من كأس العالم 2022؟

وقال نيمار، في تصريحات للصحفيين عقب اللقاء: "أعيش كابوسا، لذا لا يمكن الحديث عن اعتزالي اللعب الدولي خشية أن يكون كلامي نابعا من لحظة حماسية صعبة".

هل يعتزل هل يعتزل "نيمار" اللعب الدولي

من جانبه، كشف داني ألفيس الظهير الأيمن المخضرم لمنتخب البرازيل، عن اعتزاله اللعب الدولي، حيث قال في تصريحات للصحفيين أيضا: "هذه النسخة من كأس العالم هي الأخيرة لي مع منتخب البرازيل، يمكنني تأكيد ذلك".

واستدرك ألفيس، الذي يعد اللاعب الأكثر تتويجا بالبطولات على مر التاريخ: "لكن بالنسبة لنيمار، لا أعتقد أنها ستكون الأخيرة له، فهو لاعب عظيم، والكرة البرازيلية تحتاجه لمواصلة المشوار".

جدير بالذكر أن نيمار لعب مع منتخب البرازيل 124 مباراة دولية، وأصبح الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل برصيد 77 هدفا متساويًا مع الأسطورة بيليه.