الرئيس السيسي يصدر قرارا جمهوريا جديدا .. تفاصيل


الخميس 08 ديسمبر 2022 | 02:35 مساءً
الرئيس عبد الفتاح  السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
العقارية

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، قرارا جمهوريا جديدا برقم 579 لسنة 2022، وبشأن تعيين إيمان صلاح حسن عبد الحافظ، مندوبًا مساعدًا بهيئة قضايا الدولة، مع إرجاء أقدميتها في درجة مندوب مساعد اعتبارًا من 12 /7/ 2014.

الرئيس السيسي يتوجه للسعودية 

وفي سياق آخر توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم، إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في القمة العربية الصينية الأولى، والتي تعقد بالعاصمة الرياض".

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، بأن مشاركة الرئيس في القمة العربية الصينية تأتي في إطار حرص مصر على تدعيم وتطوير أواصر العلاقات التاريخية المتميزة بين الدول العربية والصين، فضلًا عن المساهمة بفعالية في جهود تعزيز آليات العمل المشترك لتحقيق المصالح المشتركة.

ولفت إلى أن القمة تهدف إلى البناء على الحوار السياسي الممتد بين الجانبين، إلى جانب التشاور والتنسيق بشأن سبل تعظيم آفاق التعاون المتبادل على الصعيدين الاقتصادي والتنموي، إلى جانب بحث مساعي الحفاظ على الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.

ونوه المتحدث الرسمي إلى أن برنامج الرئيس سيتضمن أيضًا عقد عدد من اللقاءات الثنائية مع القادة المشاركين في قمة الرياض من أجل التباحث حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية، وكذا مناقشة أخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.