بعد فوزه على المقاولون.. Pyramids يبدأ استعدادته لمواجهة الزمالك في الدوري


Pyramids يواجه الزمالك في الدوري لمواصلة الانتصارات

الخميس 08 ديسمبر 2022 | 09:41 صباحاً
Pyramids والمقاولون العرب
Pyramids والمقاولون العرب
أحمد رجب

يبدأ فريق Pyramids بقيادة المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس، استعدادته لمواجهة نادي الزمالك، والتي من المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولى، في إطار مؤجلات الأسبوع الـ3 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022/2023.

وفي السطور التالية، سنستعرض لكم متابعي وزوار موقع "العقارية"، استعدادت فريق Pyramids لمواجهة نادي الزمالك في الدوري المصري الممتاز، وهي كالتالي:-

Pyramids يبدأ استعدادته لمواجهة الزمالك في الدوري

وطلب تاكيس جونياس، من لاعبى فريقه غلق صفحة الفوز على المقاولون العرب، والتركيز على مواجهة الزمالك المقبلة والتي ستكون لها أهمية كبيرة في ترتيب الفريق الأزرق بجدول ترتيب الدوري المصري، مؤكدًا إنها ستكون مباراة في غاية الأهمية والقوة.

وحقق فريق Pyramids الفوز علي نظيره المقاولون العرب بهدفين مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوي، في إطار مواجهات الجولة الـ6 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل هدفي Pyramids كلًا من رمضان صبحي في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، وأضاف المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف الهدف الثاني لبيراميدز  في الدقيقة 87 من ركلة جزاء، لتنتهي مباراة بيراميدز والمقاولون العرب بنتيجة 0/2.

وبهذه النتيجة، يحتل Pyramids المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة الـ6 في المركز العاشر .

Pyramids والمقاولون العربPyramids والمقاولون العرب

الزمالك وطلائع الجيش 

وفي لقاء أمس، تمكن الفارس الأبيض من تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره طلائع الجيش بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الكلية الحربية، في الجولة الـ6 من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 43 عن طريق أحمد سيد زيزو، وأضاف إمام عاشور الهدف الثاني بالدقيقة 57، وعزز أحمد فتوح بالهدف الثالث بالدقيقة 84، واختتم يوسف أسامة نبيه برابع الأهداف في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن اللقاء.