بالأرقام.. تفاصيل مشروع soul من شركة إعمار مصر للتنمية


الاربعاء 07 ديسمبر 2022 | 01:23 مساءً
مشروع سول Soul شركة إعمار مصر الساحل الشمالي
مشروع سول Soul شركة إعمار مصر الساحل الشمالي
العقارية

أطلقت شركة إعمار مصر للتنمية، المرحلة الأولى من مشروع soul، في يوليو الماضي، بإجمالي مساحة 518 فدانًا، وإجمالي عدد وحدات حوالي 2500 وحدة، وتكلفة استثمارية متوقعة في حدود 53 مليار جنيه، ويُعد مشروع soul من شركة إعمار مصر، مشروع سكني وسياحي وتجاري في منطقة الساحل الشمالي.

أفضل الخدمات الذكية بمشروع soul

 ويحتوي مشروع soul على أفضل الخدمات الذكية، والتي ستكون واحدة من أكثر الوجهات المستدامة بالساحل الشمالي، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من الخدمات الرياضية، وتمت مضاعفة المساحات الخضراء بالمشروع لتلبي رغبات العملاء.

مشروع soul يضم 85% فيلات مستقلة

ويضم مشروع soul أكثر من 85% فيلات مستقلة مع تراسات بإطلالات متعددة، حيث يعتمد المشروع على بركة بيير إنفينيتي، وهو عبارة عن تجربة مائية مفتوحة حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بالغروب مع انعكاسات السماء، ويضم المشروع فندق لوكاندا، وهو عبارة عن غرف فندقية فاخرة للضيافة والرفاهية، ويضم soul تاون، وهو الأول من نوعه في مصر، وهو يقدم الموسيقي والترفيه والعشاء.

بيع أكثر من 300 فيلا من soul في أقل من 6 ساعات 

ورجحت الشركة في طرح المرحلة الأولي من المشروع، وحققت نجاحًا كبيرًا بعدما انتهت من بيع أكثر من 300 فيلا في أقل من 6 ساعات فقط، وهو ما يدل على الإقبال الكبير وثقة العملاء في شركة إعمار مصر.

أنظمة سداد على 8 سنوات

وطرحت الشركة الوحدات بأنظمة سداد على 8 سنوات، مقسمة بين 5% دفعة حجز وتعاقد و10% بعد 3 أشهر من التعاقد والباقي علي أقساط ربع سنوية، وأتاحت الشركة خصومات تصل لـ 700 ألف جنيه، حال شراء الوحدة على 7 سنوات فقط.

ووافق مجلس إدارة شركة إعمار مصر للتنمية، خلال اجتماعه يوم الخميس الماضي، على عقود تسهيلات إئتمانية لتغطية الاحتياجات التمويلية المستقبلية للشركة.

وأوضحت الشركة، أن مجلس الإدارة وافق أيضا على التوسعات المستقبلية لمشروع سول (SOUL) بناءًا على المشاركة التي تمت مع شركة إيجل هيلز مصر لإدارة المشروعات وفقًا لإفصاحات الشركة في 31 يوليو 2022 و23 أغسطس 2022.