براتب يصل إلى 2450 دينار.. فرص عمل للمصريين بالكويت (رابط وموعد التقديم)


الاربعاء 07 ديسمبر 2022 | 10:18 صباحاً
وظائف للمصريين بالكويت
وظائف للمصريين بالكويت
محمد شوشة

أعلنت وزارة القوى العاملة، اليوم الأربعاء، عن تلقي الإدارة العامة للتشغيل بالخارج، طلب من مستشفيات الضمان الصحي التي تعمل في نشاط الرعاية الصحية بدولة الكويت، تطلب فيه 50 طبيبًا، و200 ممرض من الجنسين للعمل لديها، وتحت كفالتها وفقاً لتشريعات العمل الكويتية.

رواتب وظائف المصريين بالكويت

بحسب البيان، تبدأ الرواتب من 1800 دينار، وتصل إلى 2450 دينار كويتي للأطباء، و400 دينار كويتي للممرضين، مع توفير بدل سكن وانتقال للعاملين.

موعد التقديم على وظائف المصريين بالكويت

كشفت القوى العاملة أنه سيتم البدء في تلقي الطلبات من يوم الأحد المقبل 11 ديسمبر الجاري، ولمدة أسبوعين.

التخصصات المطلوبة لوظائف المصريين بالكويت

أشارت إلى أن الطلب تضمن توفير 50 فرصة عمل للأطباء المصريين فى التخصصات الآتية: تخدير استشاري وأخصائي ومسجل، وجراحة عامة استشاري ومسجل، وباطنة استشاري وأخصائي ومسجل، وأمراض النساء والتوليد أخصائي ومسجل، وطب الأطفال استشاري ومسجل، وأشعة استشاري وأخصائي ومسجل، وأخصائي تخدير، ومختبر.

إضافة إلى 200 ممرض من الجنسين مع توفير بدلات للسكن والانتقال للعاملين، وتذكرة سفر للوصول بالنسبة للممرضين، وتوفير تأمين صحي شامل مصاريف الإقامة.

شروط وظائف المصريين بالكويت

حددت الوزارة الشروط المطلوبة للحصول على وظيفة ممرض بأن يكون المرشح للعمل حاصل على بكالريوس تمريض، وعدد سنوات الخبرة لا تقل عن 3 سنوات، ويخضع لفترة اختبار 3 أشهر، مع إجادة اللغة الإنجليزية، وأن تكون مدة العقد سنتين.

رابط التقديم على وظائف المصريين بالكويت

وأشارت الوزارة إلى أنه على الراغبين فى التقدم لتلك الوظائف، التسجيل على منظومة التشغيل الخارجي بموقع وزارة القوى العاملة الرسمي من خلال الرابط التالي، وذلك ابتداءً من يوم الأحد المقبل:

https://mom.manpower.gov.eg/extemp/extjob

أو من خلال التقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل بالخارج بمبنى وزارة القوى العاملة وعنوانه: 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر بمحافظة القاهرة، على أن تشمل الأوراق المطلوبة للمتقدمين: سيرة ذاتية، وصورة من شهادة الخبرة، وصورة جواز السفر الملون إن وجد. 

وظائف للمصريين بالكويت
فرص عمل للمصريين بالكويت