عاجل| إصابة 17 شخصًا في حادث تصادم ميكروباصين بهذه المحافظة


الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 | 09:48 مساءً
حادث مروع - أرشيفي
حادث مروع - أرشيفي
العقارية

أصيب 17 شخصًا بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد، مساء اليوم الثلاثاء؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص في طريق أبو حماد الجديد أمام الصوب الزراعية في محافظة الشرقية.

هرعت عربات الإسعاف إلى موقع الحادث بعد وقوعه، وتم نقل 15 من المصابين إلى مستشفى أبو حماد المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، فيما جرى نقل المصابين الاثنين الآخرين إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الطبية، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ لـ شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص في طريق أبو حماد الجديد بناحية الصوب الزراعية على حدود مدينة العاشر من رمضان.

بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص في طريق أبو حماد الجديد أمام الصوب الزراعية، فيما هرعت عربات الإسعاف إلى موقع الحادث بعد وقوعه، وتم نقل 15 من المصابين إلى مستشفى أبو حماد المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، فيما جرى نقل المصابين الآخرين إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الطبية، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات، وأخطرت جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات.