د. أحمد شلبي: تطوير مصر اهتمت بكل تفصيلة في مشروع المونت جلالة.. وتقدم منتجًا يفوق توقعات العملاء


الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 | 12:32 صباحاً
أحمد شلبي
أحمد شلبي
محمد صبحي

قال الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر، إن الشركة اهتمت بكل تفصيلة في مشروع المونت جلالة العين السخنة، وأن الشركة كان لديها هدف استراتيجي من أول يوم عمل في المشروع، هو كيفية تقديم منتج يفوق توقعات العملاء.

وأكد شلبي خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" على إم بي سي مصر، إن كل عميل من حقه أن يستمتع بنفس مقومات الجمال وجودة التشطيب، مشيرا إلى أن الشركة تتلقى هذا التعليق في كل مشروع تسلمه للعملاء، وأن المشروع يفوق توقعاتهم.

وقال شلبي إنه مع دخول أول معدة إلى أرض "المونت جلالة"، بعد 6 سنوات ونصف، يوجد 4 ألاف وحدة تحت الإنشاء وتم تسليم أكتر من ألف وحدة، بمنتج تطوير مصر فخورة أن تقدمه للسوق المصري. 

أكبر تجمع عمراني جبلي 

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر، أن مشروع المونت جلالة بمنطقة العين السخنة هو أكبر تجمع عمرانى جبلى ويضم أول كريستال لاجون على قمة الجبل فى العالم ، موضحًا أن هذا المشروع هو بداية تطوير مصر، والت نجحت فى تسليم أكثر من 1000 وحدة متنوعة المساحات ونحو ما يزيد على 4000 وحدة.

وأضاف شلبى أن مساحة المشروع نحو 2.2 مليون متر مربع بارتفاع تزيد على 70 طابقًا فوق سطع البحر، مشيرًا إلى أن الشركة استعانت بمكاتب إيطالية بالتعاون مع مكاتب مصرية، تم مراعاة الطبيعة فى استخدام منتجات التنفيذ.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف التوسع فى الخدمات المتنوعة داخل المشروع وذلك بعد أن تم التوقيع مع باسم سمرة لإحياء العديد من الأنشطة، موضحًا ان اللاجؤن على مساحة 20 ألف متر مسطح ليصبح أول لأجون على الجبل فى العالم.

وأوضح الرئيس التنفيذى لشركة تطوير مصر أن هناك العديد من الأنشطة الخدمية المقامة على طول اللاجون بالإضافة إلى وجود وحدات فندقية، ليصبح هذا المشروع هو عنوان السعادة بالسوق المصرى، كما أن المشروع بعد من المشروعات المستدامة التى تراعى متطلبات الحياة، وهذا لقربه من منطقة القاهرة والعاصمة الإدارية.