توجيهات عاجلة من التربية والتعليم لرفع كفاءة المعلمين


الجمعة 02 ديسمبر 2022 | 10:00 مساءً
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم
العقارية

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا لجميع المديريات التعليمية في مختلف محافظات الجمهورية، بشأن عقد تدريب إلكتروني لرؤساء الاقسام ومديري إدارات الإحصاء بالإدارات والمديريات التعليمية في مجال تقديم الدعم الفني للمعلمين.

 لرفع كفاءة المعلمين 

 يأتي ذلك خلال المنصة الإلكترونية للتدريبات المهنية للمعلمين، بدءا من الأسبوع القادم، اعتبارا من يوم الأحد ٢٠٢٢/١٢/٤ حتى الخميس الموافق ٢٠٢٢/١٢/٨ وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءا حتى الساعة السابعة مساءا.

وجاء نص الخطاب «نحيط سيادتكم علماً بأنه سيتم عقد تدريب إلكتروني للسادة رؤساء الأقسام ومديري إدارات الإحصاء بالإدارات والمديريات التعليمية في مجال تقديم الدعم الفني للسادة المعلمين وذلك من خلال المنصة الإلكترونية للتدريبات المهنية للمعلمين خلال الأسبوع القادم اعتبارا من يوم الأحد الموافق ٢٠٢٢/١٢/٠٤ إلى يوم الخميس الموافق ٢٠٢٢/١٢/٠٨ . وذلك في تمام الخامسة مساء حتى الساعة السابعة مساء من خلال الرابط الإلكتروني : https://epd moe.gov.eg على أن يقوم المستهدفين للتدريب بالخطوات الآتية :

١.تسجيل الدخول باستخدام البريد الرسمي الموحد المفعل وكلمة المرور على رابط المنصة الإلكترونية للتدريب cpd.moe.gov.eg.

٢.الدخول على دورة المنصة الإلكترونية للتدريب الخاص بالدعم الفني لمسئولي الإحصاء أو من خلال الرابط المختصر bit.ly/cpdamoe.

٣.استعراض الفيديو التوضيحي لشرح بده البث المباشر، ثم الضغط على رابط البث المباشر في الوقت المحدد المشار إليه بعالية لبث التدريب.

ونبهت الوزارة على رؤساء الأقسام ومديري إدارات الإحصاء بالإدارات والمديريات التعليمية المستهدفين للتدريبات الإلكترونية المشار إليها بعالية، بحضور التدريبات المشار إليها في المواعيد المحدثة والحصول على الشهادات الخاصة باجتياز التدريب من خلال المنصة».