هوم تاون: تسليم أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية بداية 2023


الخميس 01 ديسمبر 2022 | 04:01 مساءً
ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون
ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون
العقارية

قال ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، إنه سيتم تسليم أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة مطلع العام المقبل.

تسليم أول مشروعات هوم تاون بالعاصمة بداية 2023

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون في تصريحات خاصة لـ "العقارية" أنه سيتم استقطاب وتسكين العديد من العلامات التجارية المتنوعة بمشروع «ZAHA» وذلك بالتوازي مع طرح أحدث مشروعاتها بالصعيد وتحديدًا في مدينة غرب أسيوط والذى يقام على قطعة رقم 1 بمنطقة الخدمات بالمرحلة الأولى بالمدينة.

وتابع: أن «هوم تاون» تتميز عن الشركات الأخرى بحسن اختيارها مواقع المشروعات وسرعة التنفيذ، لتصبح أول شركة تقوم بتسليم مشروعات لها في العاصمة الإدارية وتحديدًا فى 23MU خلال 2023، مشيرًا إلى أن الشركة تمتلك استثمارات بما يزيد على 10 مليارات جنيه بالعاصمة الإدارية.

وأردف ضياء الدين فرج، أن مشروعات «هوم تاون» صنعت تاريخ، وتفردت بكثير من المزايا وعناصر النجاح، مؤكدا أن هوم تاون من الشركات الرائدة فى السوق العقارى المصري لامتلاكها مشروعات مميزة فى التنفيذ والجودة وكذلك المواقع وتعد من أولى الشركات التى تقوم بتسليم مشروعات فى العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الـ 23MU وهذا ما جعلها تحرص على تقديم خدمات متكاملة.

وواصل رئيس مجلس إدارة شركة «هوم تاون» للتطوير العقاري حديثه، موضحا أنها من الشركات التي حققت تميزًا بالعاصمة الإدارية الجديدة لما لها من سابقة أعمال كبيرة بالسوق المصرى خاصة بالقاهرة الجديدة، وكذلك لما تمتلكه من خبرات لفريق العمل وكذلك شركاء النجاح فى التخصصات المختلفة، لجذب العديد من العلامات التجارية المختلفة داخل مشروعات «هوم تاون» بالعاصمة الإدارية والمدن الجديدة، كما تتولى أيضا تسكين تلك العلامات التى تقوم بتقديم الخدمات المتنوعة لقاطنى المشروعات والمترددين عليها.

تسكين العلامات التجارية بمشروعات العاصمة

وأكمل: «هوم تاون» سيضيف العديد من المزايا للمشروعات التي نقوم بتطويرها بمختلف المناطق، لضمان التنوع فى جذب العلامات التجارية وفقًا للأنشطة التى تلبى رغبات العملاء، وتستهدف تسكين عدد كبير من تلك العلامات فى مشروعاتها الـ 4 بالعاصمة الإدارية، فضلًاً عن التوسع فى جذب العلامات بمشروعاتها الجديدة المستهدف تنفيذها.

ونوه في هذه النقطة إلى أن التنوع فى العلامات التجارية يؤكد على قوة المشروعات وتنفيذها وفق التصميمات العالمية التى تتماشى مع احتياجات العلامات التجارية سواء العالمية أو المحلية، التى تقدم خدماتها المختلفة بما يتناسب مع طبيعة العملاء المستهدفين في المشروعات التى تنفذها الشركة بالسوق المصرى، كما أن استقطاب هذه العلامات يحقق المستهدف للشركة والعميل لما يحققه من عوائد استثمارية بمختلف أشكالها سواء عائد استثمارى قصير بخلاف العائد الاستثمارى كقيمة مضافة على الوحدة.

وشدد ضياء الدين فرج على أن ذلك يؤكد أن الشركة تستهدف جذب وتسكين العلامات التجارية العالمية التي تتوافق مع طبيعة المشروع، لافتا إلى أنه من المقرر الإعلان عن عدد كبير من العلامات التجارية التي تم جذبها وتسكينها في مشروعات الشركة الـ 4 بالعاصمة الإدارية، ليتم وضع خطط تشغيلية للمشروعات بما تتماشى مع رؤية هوم تاون.