الرئيس التنفيذي لـ إنرشيا: Ayla أحدث مراحل Jefaira.. و4 سنوات مدة تسليمها


الخميس 01 ديسمبر 2022 | 01:02 مساءً
المهندس أحمد العدوي
المهندس أحمد العدوي
العقارية

قال المهندس أحمد العدوي، الرئيس التنفيذى لـ«إنرشيا للتنمية العقارية»، إن الشركة نجحت فى تحقيق مستهدفاتها للعام، مشيرا إلى أن مبيعاتها للمصريين بالخارج والأجانب تصل لنحو 13% من إجمالى المبيعات الكلية.

وأضاف المهندس أحمد العدوي في تصريحات خاصة لـ "العقارية" أن العائد الاستثمارى على الوحدات بمشروعات الشركة تراوح ما بين 200 إلى 400%.

تفاصيل مشروع Jefaira

وتابع الرئيس التنفيذي لـ إنرشيا، أن Ayla أحدث مراحل مشروع Jefaira بإجمالي 790 وحدة مميزة ، على أن يتم تسليمها بعد 4 سنوات من تاريخ التعاقد.

ولفت إلى أن الساحل الشمالي حقق مفاجأة كبيرة خلال العام الحالي بإجمالي مبيعات تصل لـ 71 مليار جنيه بنسبة زيادة تقدر بنحو 32% عن العام الماضي، والتي بلغت 54 مليار جنيه.

ونوه الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا للتنمية العقارية إلى أن مشروع Jefaira يُعد المشروع الرئيسي للشركة في منطقة الساحل الشمالي، على مساحة 5.8 مليون متر مربع، ويضم فيلات منفصلة على البحر وتوين هاوس وتاون هاوس وفيلات وشاليهات وشقق واستديوهات، وتبلغ النسبة البنائية للمشروع 20% والباقي مساحات مفتوحة وخدمات متنوعة للعملاء.

واختتم بالإشارة إلى أن الشركة قامت بالافتتاح التجريبي للشاطيء الخاص بمشروع « Jefaira » صيف 2022، على أن يكون تشغيل الشاطيء بالكامل في موسم الصيف المقبل 2023.