خلال افتتاح المنصورة الجديدة.. الفنان شريف منير: "بنام وأصحى أرى إنجازات جديدة في كل مكان في البلد"


الخميس 01 ديسمبر 2022 | 12:44 مساءً
الفنان شريف منير
الفنان شريف منير
محمد شوشة

شارك الفنان شريف منير، اليوم الخميس، في افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، مدينة المنصورة الجديدة، من خلال التعليق الصوتي على الفيلم التسجيلي المُعد لمدينة المنصورة الجديدة، والذي عُرض خلال حفل الافتتاح.

وأكد شريف منير خلال كلمته أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي: "الإنجازات لا تتوقف.. أنام ليلًا وأستيقظ صباحًا وأرى العديد من الإنجازات في كل مكان.. وحين أذهب إلى مكان ما وأعود أرى إنجازات كثيرة".

وقال منير: "أنا من سكان حي المقطم وأستطيع القول إن الحي أصبح في أفضل بكثير مما سبق.. تحيطه الروعة من كل مكان.. ويشبه المدن المميزة.. وولدت في المنصورة وأحببت الفن هناك.. بلد عظيمة جميلة وأهلها حلوين".

وأكمل: "زرت قصور ثقافة وشاهدت مسرحية مدرسة المشاغبين من خلال فرقة المنصورة المسرحية قبل أن أراها على التلفزيون والمسرح.. كان ابن خالتي يصطحبني معه لمشاهدة العروض والاستمتاع بها".

من جهته، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه لا أحد لديه القدرة على عمل أكثر ما يمكن عمله حاليا، مؤكدًا أن البلد تحتاج إلى أمر من ثلاثة أمور، إما صبر وعمل أو ترك البلد تضيع أو ظهور موارد لم تكن في الحسبان.

وأشار السيسي إلى أن مصر بما لديها من مياه حاليًا، تعتبر أقل من النمو السكاني المحتمل خلال السنوات المقبلة، قائلًا: "هنجيب ماية منين؟".